اختر لغتك
Change to English عربي
بنك الإمارات دبي الوطني دولياً
سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.
انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
سيتم توجيهك الآن إلى موقع آخر لعرض هذا المحتوى. لا يتحمل بنك الإمارات دبي الوطني أو أي من الشركات التابعة له المسؤولية عن أي معلومات أخرى ينشرها صاحب الموقع أو الناشر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.
انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
خدمة العملاء
بنك الإمارات دبي الوطني مصر يحرص دائما على الحفاظ على الاتصال الدائم مع عملائه ونحن دائماً نتطلع لتحقيق كافة رغبات العملاء و الرد على كافة استفساراتكم.
كيف نستطيع مساعدتك؟
تحدث معنا
ملاحظة هامة
لقد أصبح مركز الاتصال لدينا متوفرًا على مدار 24/7.
منصاتنا المصرفية الرقمية (الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك والخدمات المصرفية عبر الإنترنت) متوفرة دائمًا ، مما يجعل الخدمات المصرفية من المنزل سهلة ومريحة.
للإتصال من خارج مصر: (+202) 23661000
مركز الخدمة الهاتفية المخصص لعملاء الخدمات المصرفية المميزة (24 ساعة ):
مركز الخدمة الهاتفية لعملاء قطاع المشروعات الصغيرة و المتوسطة:
للإتصال من داخل مصر : 19436
المواعيد: من الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءاً ماعدا يوم الجمعة.
سويفت كود:
اعتبارا من 4 أكتوبر 2014، أصبح السويفت كود EBILEGCXXXX.
عنوان مقرنا الرئيسي:
قطعة 85 شارع التسعين,
التجمع الخامس,
القاهرة الجديدة,
مصر
لقد قمنا أيضًا بتحديث توقيت فروعنا. يرجى الإطلاع على الرابط أدناه لضمان راحتك.
إلتزامنا تجاهك
في بنك الإمارات دبي الوطني، عملاؤنا مهمون جداً بالنسبة لنا. فنحن نتحدى أنفسنا لنقدم أعلى مستويات الخدمة وذلك لضمان خدمة بنكية فريدة من نوعها لعملائنا.
نريدك أن تُخبرنا شكواك أو مشكلتك وسنعطيك كل اهتمامنا وسنعمل على حلها دون أي تأخير كما اننا سنحرص أيضاً على إبقائك مطلعاً على كل الإجراءات والمستجدات.
يسعدنا أن نتلقى استفسارات أو اقتراحات منكم وذلك لأننا نسعى لتقديم مستوى خدمة أفضل لكم.
كيف سيتم التعامل مع شكواك؟
من أجل التعامل مع شكواك بكفاءة، نتبع الإجراءات التالية:
تسجيل الشكوى:
سوف نسجل شكواك لدينا.
الإشعار:
سوف يتصل بك فريق الشكاوى لدينا خلال يومين عمل لإفادتك برقم مرجعي خاصا ً بشكواك. وهذا ليضمن تواصلنا معك بطريقة احترافية وفعالة.
التحقيق:
سوف نعمل مع كل الأقسام المعنية لضمان وجود تحقيق دقيق وحل أكيد.
التواصل:
سوف نتواصل معك بانتظام من خلال الهاتف لنبقيك على اطلاع تام بكل مستجدات شكواك.
تقديم الحل:
سنقوم بالمتابعه خلال يومين عمل من تاريخ استلام شكواك (باستثناء الشكاوى المتعلقة بالمعاملات مع أطراف أخرى)، مع الملاحظة أنه سيتم إخطارك بالوقت اللازم للتحقيق في الشكوى.
كيفية تقديم شكوى؟
الطريقة الأسهل للتواصل معنا هي تقديمها عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر تطبيق الهاتف المتحرّك.
سجّل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
سجّل الدخول إلى تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرّك
24/7خدمة العملاء
زيارة الفرع
تفضّل بزيارة أقرب فرع إليك أو تواصل مع مدير علاقاتك المخصص.
تصعيد الشكاوى
في حالة وجود أي أعتراض من جانبكم على الرد على الشكوى أو لم تكن راضياً عن الرد النهائي الذي تلقيته، يحق لك رفع شكواك إلى البنك المركزي المصري.
حقوقك وواجباتك
في حالة وجود أي اعتراض على الرد على الشكوى، يرجى إخطار البنك كتابياً خلال 15 يوم عمل من تاريخ الرد، وإلا فسيتم اعتباره مقبولاً.
يُسعدنا مساعدتك وتلقي شكواك بلغة لائقة لا تحتوي على كلمات مُسيئة.