Cairo ICT 2018

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يشارك فى المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا - Cairo ICT 2018

3 Min | 05 ديسمبر 2018

فى إطار إستراتيجيته القائمة على التكنولوجيا الرقمية فى تقديم الخدمات المصرفية بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يشارك فى المعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT 2018

البنك يقدم حزمة من الخدمات المصرفية التكنولوجية المبتكرة ويعد منصة إلكترونية متكاملة لإدارة الأعمال بمرونة وأمان

القاهرة – نوفمبر , 2018 – يشارك بنك الإمارات دبي الوطني – مصرالبنك الرائد فى تقديم الخدمات المصرفية والرقمية فى المعرض الدولى للتكنولوجيا بالقاهرة " Cairo ICT 2018 " ، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر الجارى ، ويقوم بنك الامارات دبي الوطني - مصر خلال المعرض بعرض أحدث التقنيات والخدمات المصرفية ، إلى جانب تقديم صورة عن مستقبل الخدمات المصرفية والتى تعرض لأول مرة فى مصر .

وتأتى مشاركة بنك الإمارات دبي الوطني فى هذا الحدث المهم ، بما يتوافق مع إستراتيجية البنك للتوسع فى الخدمات المصرفية الرقمية ، والقائمة على تطبيق التكنولوجيا في جميع الخدمات المصرفية .

وأكد محمد برو الرئيس التنفيذى لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر أن مشاركة البنك فى المعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا " Cairo ICT 2018 " تأتى فى إطار إستراتيجية البنك للتوسع فى تقديم الخدمات المصرفية الرقمية القائمة على التكنولوجيا ، حيث يركز البنك على تقديم خدمات مصرفية رقمية شاملة جديدة ، و توفر حلول مالية ذكية تتسم بالسهولة فى إجراء المعاملات المالية ، حيث يسعى بنك الإمارات دبي الوطني - مصرعلى المنافسة بالسوق على أساس الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية . "

واضاف برو "ان بنك الامارات دبي الوطني يقدم من خلال مشاركته بمعرض Cairo ICT 2018 أحدث الخدمات المصرفية التكنولوجية التى تلبى إحتياجات العملاء وتتوافر مع الطبيعة العصرية فى توفير الوقت والمرونة اللازمة".

و كجزء من إلتزامه بتسهيل الخدمات المصرفية للعملاء والتى يعد البنك رائداً في مجال الخدمات المصرفية الرقمية ، أعاد بنك الإمارات دبي الوطني تصميم خدماته الرقمية لتشمل مجموعة من المزايا الجديدة والخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة ، حيث يعمل البنك على الاستفادة من مجموعة من الخدمات الجديدة والمزايا المصرفية عبر الهاتف المحمول المتاحه بالسوق المحلية .

كما يعمل بنك الإمارات دبي الوطني على تطبيق كل ماهو جديد من المنتجات ، التى تمثل ثورة فى الخدمات المصرفية الرقمية ، وهوالامرالذى من شأنه تحويل روتين العميل المصرفي إلى تجربة سهلة ومريحة واكثر مرونة .

ويتمثل الهدف الرئيسي لبنك الإمارات دبي الوطني في جعل تجربة العملاء المصرفية إيجابية ومرضية ، وبالتالي يعمل البنك دائمًا على الاستفادة من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتقدمة التي يتم إجراؤها فعليًا في أي وقت وفي أي مكان ، الامر الذى يجعل بنك الإمارات دبي الوطني ضمن أفضل البنوك الرقمية في مصر.

ويقدم البنك حزمة من الخدمات المصرفية الرقمية والحلول الذكية المبتكرة التى تتوائم مع متطلبات العصر ، مثل الخدمات المصرفية الجديدة عبر الهاتف المحمول والتى تتيح للعميل تسجيل الدخول إلى حسابه الرئيسي باستخدام بصمة الإصبع Smart Touch ، وتتيح حجز الفرع المسبق ، حيث يمكن الحصول على تذكرة انتظار قبل أن يصل العميل إلى الفرع.

وكذلك يقدم الخدمات المصرفية للأجهزة اللوحية عبر التابلت بما يتيح للعميل فتح الحساب ، حيث يسمح الجهاز اللوحي في الفروع للعملاء بتعبئة نماذج فتح الحساب رقمياً ، لضمان دقة البيانات أثناء معالجة النموذج إلى Finacle ، وبعد ذلك سيتم تشغيل الجهاز اللوحي المدمج مع DMS & Queuing Kiosk ، والذي يكون مرئيًا مع قائمة لخدمات STP لعملاء الفروع بما يحقق المرونة فى الحصول على الخدمة.

كما يقدم بنك الامارات دبى الوطنى الخدمات المصرفية عبر Chatbot و Avatar ، وهوما يوفر الدعم التلقائي للعملاء والمشاركة من خلال المحادثات عبر الإنترنت مع العملاء من خلال طريقة نصية مبرمجة ، ويتيح WhatsApp Banking والتى تساهم فى تزويد العملاء بالخدمات مثل الاستفسارات والطلبات والمعاملات المالية باستخدام كلمات رئيسية تمت تهيئتها ليتم إرسالها إلى Emirates NBD عبر رقم التحقق على WhatsApp.

كما يقدم البنك ميزة اخرى تتمثل فى التحويل من الهاتف المحمول إلى الصراف الآلي ، حيث يبدأ العميل عملية التحويل النقدي من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من خلال أقرب صراف آلي بدون بطاقة.

كما يقدم البنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال مكالمة فيديو تفاعلية مع مستشار مصرفي افتراضي، وهو ما يمثل ميزة اكبر فى التواصل مع العملاء .

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز