&quotCAIRO ICT &quot

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يؤكد ريادته فى تقديم الخدمات والحلول البنكية الإلكترونية خلال مشاركته فى معرض "CAIRO ICT "

3 Min | 27 ديسمبر 2017
البنك يكشف عن مجموعة تطبيقات مصرفية مبتكرة تتيح للعملاء إجراء المعاملات المالية بسهولة فى أى وقت ومن أى مكان "Pepper" أول إنسان آلي من نوعه فى العالم لخدمة عملاء البنك والتفاعل معهم مفاجآت سارة لزائرى جناحي البنك تضمنت 3 سحوبات يومية للفوز بـ 12 جائزة قيمة

القاهرة ـ 4 ديسمبر 2017 – فى خطوة أكدت ريادة بنك الإمارات دبي الوطني مصر فى مجال الخدمات المصرفية الرقمية، شارك البنك فى معرض تكنولوجيا المعلومات والإتصالات "CAIRO ICT" بحزمة مبتكرة من التطبيقات والخدمات المصرفية التكنولوجية المتميزة التى تقدم حلولاً مالية ذكية للعملاء تتيح أداء العمليات المالية بسهولة تامة فى أى وقت ومن أى مكان.

وكشف بنك الإمارات دبي الوطني مصر من خلال جناحيه فى المعرض داخل ساحة الإبتكار وصالة 2 ـ الذى أقيم بالقاهرة واستمرت فاعلياته لمدة أربعة أيام من 3 إلى 6 ديسمبر الجارى ـ عن "Pepper" أول إنسان آلي من نوعه فى العالم لخدمة عملاء البنك الذى تم إطلاقه بدولة الإمارات العربية المتحدة والذى يمكنه أن يتعرف على العواطف والمشاعر البشرية الأساسية ويتفاعل معها، حيث تم دمج "Pepper" مع أنظمة البنك ليتواصل مع العملاء ويتفهم احتياجاتهم ويقدم لهم المنتجات والخدمات بطريقة ممتعة وطبيعية تظهر بوضوح من خلال حركات جسمه ونبرات صوته التلقائية، كما يتصل "Pepper" بخدمة مؤشر السعادة التابعة لحكومة دبي لتمكين العملاء من تقييم جودة الخدمة التى يقدمها لهم.

وعرض البنك أيضاً المساعد الإفتراضى للخدمات المصرفية الصوتية "ALEXA ECHO" الذى يستطيع التعرف على صوت العميل وأخذ التعليمات لتنفيذ مختلف التعاملات، مثل جدولة سداد المديونيات، أو تحويل الأموال، أو التعرف على رصيد الحساب، بالإضافة الى أن تكون هذه الخدمة متاحة أيضا للعملاء في المستقبل بمنازلهم الخاصة. ويعد بنك الإمارات دبي الوطني هو الأول في المنطقة الذي يستخدم تقنية المساعد الإفتراضى الصوتى فى العمليات المصرفية.

وبالإضافة إلى عرض جميع الخدمات البنكية الرقمية والمتطورة المتاحة حالياً وأيضاً التي سوف تتاح في المستقبل القريب في بنك الإمارات دبي الوطني مصر، قدم البنك بجناحه داخل صالة 2 للعملاء شرحا حول كيفية اجراء جميع المعاملات البنكية ودفع الفواتير بطرق سهلة توفر مجهود العميل ووقته عن طريق وسائل تكنولوجية حديثة من ضمنها ماكينة الصراف الآلي التفاعلي (ITM) وتطبيق الهاتف المحمول.

صرح أيمن جمجوم رئيس قطاع الخدمات المصرفية المميزة وادارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني مصر بأن "المشاركة المتميزة لبنك الإمارات دبي الوطني مصر فى المعرض جسدت إستراتيجية البنك التى تقوم على الاستفادة من التطور التكنولوجى والرقمى لتسهيل المعاملات المالية وتقديم خدمات مصرفية مبتكرة وأكثر تميزاً تتيح للعملاء إجراء كافة المعاملات المالية بمنتهى اليسر وبأعلى مستوى من الجودة فى جميع الأوقات ومن أى مكان ".

وقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر لرواد جناحيه فى المعرض العديد من المفاجآت السارة التى تضمنت إجراء 3 سحوبات يومياً للفوز بواحدة من 12 جائزة قيمة تم اعلانها فى جناحي البنك بالمعرض.

وتمكن رواد الجناح الأساسي للبنك فى المعرض من التعرف على العديد من التطبيقات التكنولوجية المتطورة التى يتيحها البنك لعملائه مثل خاصية "mePay"التى يتضمنها تطبيق البنك على الهاتف المحمول والتى تتيح تحويل الأموال إلى الأشخاص عبر أرقام هواتفهم عن طريق إختيارهم من قائمة إتصالات الهاتف وليس عبر أرقام حساباتهم البنكية، بالإضافة إلى إمكانية إجراء تحويلات بالجنيه المصري بين حسابات البنك لتصل في نفس اللحظة حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع والأجازات الرسمية.

وتضمن الجناح أيضاً شرحاً لأجهزة الصراف الآلى التفاعلى (ITM) من بنك الإمارات دبي الوطني مصر التى يتم إستخدامها لأول مرة فى القطاع المصرفى المصرى وتستخدم تقنية تفاعلية مبتكرة تمكن العملاء من إجراء مختلف المعاملات والحصول على الخدمات المصرفية عن طريق التواصل بالصوت والصورة عبر شاشة تفاعلية ملونة تقود العميل خطوة بخطوة لإتمام العملية المصرفية المطلوبة، مع إمكانية إجراء معاملات تتجاوز السحوبات النقدية التقليدية إلى خدمات أكثر تعقيدا بطريقة سهلة ومتقدمة.

وجاءت مشاركة بنك الإمارات دبي الوطني مصر فى معرض "CAIRO ICT" من منطلق حرص البنك على التواجد فى كبرى المؤتمرات والأحداث المتعلقة بالتكنولوجيا فى المنطقة، حيث يعتبر المعرض هو الأهم بين منتديات ومعارض شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشارك فيه 500 من كبري شركات المعلومات والإتصالات وتكنولوجيا المعاملات البنكية، فضلا عن المئات من الخبراء والعاملين في نفس المجال.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز