2017

فوز بنك الإمارات دبي الوطني مصر بجائزة أفضل بنك فى تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية لعام 2017

2 Min | 20 فبراير 2018

مجلة "International Finance" الشهيرة تشهد بريادته فى استغلال التكنولوچيا لتسهيل المعاملات البنكية

القاهرة – يناير 28, 2018 – فاز بنك الإمارات دبي الوطني مصر بجائزة أفضل بنك لعام 2017 فى مجال تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية فى مصر، والتى تمنحها مجلة "إنترناشيونال فاينانس" الإنجليزية الشهيرة، المتخصصة فى مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الإقتصادية والبنكية حول العالم، وذلك لما قدمه بنك الإمارات دبي الوطني مصر من طفرة فى تحديث أنظمته المصرفية الإلكترونية خلال عام 2017، والتى منحته الريادة فى السوق المصرفي، وعززت من ترشيحه للفوز بهذه الجائزة المهمة من بين كافة البنوك العاملة بالسوق المصرفى على مستوى مصر، والتى تمكن من خلالها التسهيل على عملائه فى اجراء تحويلاتهم النقدية، وسداد كافة مديونياتهم وفواتيرهم فى أى وقت ومن أى مكان عبر تطبيقات إلكترونية يستخدمها عملائه بواسطة هواتفهم المحمولة، مما كان له أكبر الأثر فى كسب ثقة عملائه، وجذب المزيد من العملاء الجدد.

وصرح أيمن جمجوم رئيس قطاع الخدمات المصرفية المميزة، "أن فوزنا بجائزة مجلة "إنترناشيونال فاينانس" الإنجليزية الشهيرة هو فخر لكافة العاملين فى بنك الإمارات دبي الوطني مصر، وتتويج لجهود فائقة بذلناها على مدار العام الماضى فى تطوير خدماتنا المصرفية، تمكنا من خلالها من التوسع فى الإعتماد على التكنولوچيا الإلكترونية، والتى جعلت من المعاملات المصرفية تجربة ممتعة للعملاء، ووفرت الوقت والمجهود والمال، وهو ما نجحنا فى تحقيقه من خلال التطبيقات الإلكترونية الجديدة، التى تجمع العديد من المزايا، بعضها يقدم لأول مرة فى السوق المصرى

وأكد .علاء القشيري رئيس الخدمات المصرفية الإلكترونية، " أن بنك الإمارات دبي الوطني مصر يسعى دائما لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية بإستخدام أحدث التقنيات التكنولوچية، وأن ادارة البنك حريصة على تحقيق الريادة فى مجال تقديم الخدمات الإلكترونية، والتى تسهل على عملائنا ادارة أموالهم، وإجراء كافة المبادلات والتحويلات النقدية، عبر الهاتف المحمول من أي مكان وفى أى وقت، دون الحاجة للذهاب الى البنك، فنحن ندرك جيداً أهمية التكنولوچيا الإلكترونية فى المعاملات المصرفية، كما نسعى دائماً لمواكبة التطورات المتلاحقة أولاُ بأول فى هذا المجال الحيوى، وترجمتها إلى خدمات مصرفية مبتكرة يستفيد منها عملائنا".

يعتمد البنك في إستراتجيته على الثورة التكنولوجية الحالية في السوق المصري و المؤدية بدورها إلي إرتفاع ملحوظ في عدد مستخدمي شبكة الإنترنت و حاملي الهواتف الذكية، ليكون أحد البنوك الرائدة في تقديم خدمات بنكية تناسب إحتياج العميل وذلك عن طريق خدمات إلكترونية تتيح للعميل إمكانية إجراء معاملاته البنكية اليومية دون الحاجة للذهاب إلى الفرع. حيث تتضمن تلك الخدمات كلٍ من خدمة تطبيق الهاتف المحمول Mobile Banking ) ) وخدمة الرد الصوتي التفاعلي (IVR)، و نظام التشغيل APTRA Activate على ماكينات الصراف الآلي ، ليصبح بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك في السوق المصرى يقدم خدمات تمكن العملاء من إجراء الخدمات المصرفية بكل يسر وسهولة كاستخدام الأجهزة اللوحية الذكية مثل التابلت والأيباد.

كما أدخل البنك واحدة من التجارب المصرفية المميزة وهى خدمة "MePay"، والتى ينفرد فيها تطبيق الهاتف المحمول بإمكانية تحويل الأموال إلى الأشخاص بإستخدام أرقام هواتفهم عن طريق اختيارهم من قائمة سجل الهاتف وليس بإستخدام أرقام حساباتهم البنكية، إضافةً الى إمكانية سداد أكثر من 50 فاتورة بإستخدام خاصية فورى، و يمكنهم إجراء معاملات سداد بطاقات الإئتمان و إجراء تحويلات بالجنيه المصري بين حسابات البنك لتصل في نفس اللحظة حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع و الإجازات، بالإضافة إلى إصدار الودائع الثابتة، وطلب إصدار دفتر شيكات، كما يمكن للعملاء استبدال نقاط المكافأة الخاصة ببطاقاتهم سواء نقداً أو بقسائم شراءية ثم إرسالها على عنوان المراسلات.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز