استمارة الشكاوي
اللقب
*
السيد
السيدة
الآنسة
الاسم
*
نوع الخدمة المصرفية
--حدد--
الخدمات المصرفية الشخصية
الخدمات المصرفية المميزة
الخدمات المصرفية للأعمال
قطاع ائتمان الشركات
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
وعبر الهاتف المحمول
رقم الحساب
رقم الهاتف المحمول
*
(Eg:01XXXXXXXXX)
البريد الإلكتروني
*
بطاقه الرقم القومي
تمّت المساعدة من قبل (الموظف/الفرع/اسم القسم)
*
لا أتذكر
شكوى
(الرجاء الالتزام بطول تقييم أقل من 500 حرف)
الرجاء عدم استخدام استمارة الشكاوى هذه للإبلاغ عن فقدان أو سوء استخدام البطاقة الائتمانية / الخصم
لن يكون البنك مسؤولاً عن المعاملات التي تجرى عند ضياع/سوء استخدام البطاقة التي يتم الإبلاغ عنها عبر هذه الطريقة
الرجاء الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا في أي وقت على الرقم 16664 لاتخاذ الإجراءات الفورية
*
تقديم