إبداعات الفائزين بمسابقة

1 Min | 19 ديسمبر 2011
إبداعات الفائزين بمسابقة

دبي، 19 ديسمبر 2011: أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، ومركز "تشكيل" للإبداع الفني، المنصة المستقلة للفنانين والمصممين المقيمين والعاملين في الدولة، اليوم عن أسماء الفائزين في مسابقة "وطني الإمارات" الفنية التي تم إطلاقها احتفالاً باليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفازت علياء حسين لوتاه بالجائزة الاولى التي تبلغ قيمتها 20 ألف درهم عن سلسلة مواد فنية بعنوان "7" قامت بتنفيذها باستخدام الوساط الفنية المتنوعة؛ في حين فازت زينب الهاشمي بالجائزة الثانية، وقيمتها 10 آلاف درهم، عن عملها الفني Marked Down؛ وجاء تشارلي فيلاجارسيا بالمرتبة الثالثة عن لوحة الأكريليك As One، ليفوز بجائزة نقدية قيمتها 5 آلاف درهم.

تم اختيار الفائزين الثلاثة من بين 300 عمل تقدم بها المشاركون خلال الأيام الـ24 التي سبقت اليوم الوطني. وتضمنت لجنة التحكيم كلاً من سمو الشيخة لطيفة بنت مكتوم آل مكتوم، رئيسة "تشكيل"؛ والسيدة جيل هويل، مديرة "تشكيل"؛ والفنانين ناصر نصرالله وباولو ماريا.

ونظمت المسابقة من خلال التعاون بين بنك "الإمارات دبي الوطني" و"تشكيل"، وكان باب المشاركة مفتوحاً أمام كافة المقيمين في الدولة من سن 18 عاماً فما فوق، عبر إرسال أعمالهم الفنية، بما فيها الرسم، والتصوير الفوتوغرافي، والوسائط الفنية المتنوعة، والتركيب الفني، والنحت. وسيشارك أفضل 20 عمل في معرض يقام في المقر الرئيسي للبنك في ديرة خلال الفترة من 19 ديسمبر 2011 إلى 19 يناير 2012، أيام السبت إلى الخميس من كل أسبوع خلال أوقات عمل الفرع من الساعة 8 صباحاً إلى 2 ظهراً.

 

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز