سوفو سركار من بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة شخصية العام للخدمات المصرفية للأفراد في منطقة الشرق الأوسط

1 Min | 07 أبريل 2015
الجائزة تكرّم مسيرته المهنية الناجحة ومساهماته البارزة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة

الجائزة تكرّم مسيرته المهنية الناجحة ومساهماته البارزة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن حصول سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في البنك على لقب "شخصية العام للخدمات المصرفية للأفراد في منطقة الشرق الأوسط" ضمن برنامج التميز الدولي في الخدمات المالية المخصصة للأفراد للعام 2015 من مؤسسة "ذا آسيان بانكر".

وتسلّم سركار جائزته ضمن أكبر حفل من نوعه في مجال الخدمات المصرفية للأفراد في القارة الآسيوية، والذي عقد مؤخراً في سنغافورة.

وتعتبر جائزة "شخصية العام للخدمات المصرفية للأفراد" الأبرز في القطاع لتكريم قادة الأعمال العالميين المتخصصين في هذا المجال، ممن يلعبون دوراً رئيسياً في تغيير العمليات التشغيلية للبنك، ويتركون بصمة قوية في عالم الخدمات المصرفية للأفراد ضمن بلدانهم. كما تكرّم الجائزة إنجازات أبرز الشخصيات في القطاع، ورؤاهم القيادية البنّاءة، والجهود المبذولة للاستثمار في تطوير مهارات كادر العمل.

وتم منح هذه الجائزة إلى سوفو سركار نظراً لجهوده المتميزة وتصميمه على الارتقاء بقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات إلى آفاق جديدة من التميز بالاعتماد على الابتكار، والتحوّل إلى الخدمات الرقمية، وتوفير تجربة استثنائية من الخدمات للعملاء ومنحهم فرصة الاستفادة من باقة العروض الاستثنائية المميزة على مستوى الدولة. وأشادت لجنة التحكيم بالأداء المالي اللافت لإدارة الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في البنك خلال العام 2014، الذي ظهر جلياً في النمو المطرد للإيرادات على مدار السنة. كما أثنت لجنة التحكيم على جهود بنك الإمارات دبي الوطني في الترويج للممارسات المصرفية المسؤولة في الدولة من خلال توعية وتعريف الجمهور بأساليب الإدارة المالية الجيّدة.

وبهذه المناسبة قال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "نتوجّه بالتهنئة إلى سوفو سركار على فوزه بجائزة شخصية العام للخدمات المصرفية للأفراد. وقد تمكّن البنك، تحت إشرافه، من تقديم عروض استثنائية في حين تشهد السوق مستويات تنافسية عالية، كما استطعنا تحديد الفجوات والاحتياجات بوضوح، وعملنا على تقديم حلول مصرفية مبتكرة جمعت بين أحدث التقنيات وعمليات إعادة الهيلكة. وقد ساعدت هذه الاستراتيجية البنك في الوصول إلى مركز ريادي، وتقديم تجربة مصرفية مثمرة للعملاء".

كما حصد بنك الإمارات دبي الوطني جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط" و"أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات" و"أفضل بنك لمنح قروض السيارات" خلال حفل الجوائز ذاته.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز