quot  quot   quot  quot           2013

جهاز "الصراف العجيب المتنقل" من بنك "الإمارات دبي الوطني" يحصل على جائزتين ذهبيتين وجائزة فضية في حفل جوائز ميداس 2013 في نيويورك

2 Min | 01 يناير 2013
جهاز "الصراف العجيب المتنقل" من بنك "الإمارات دبي الوطني" يحصل على جائزتين ذهبيتين وجائزة فضية في حفل جوائز ميداس 2013 في نيويورك
 
  • البنك ينال جائزتين من أصل 28 جائزة ذهبية منحت لجهات عالمية
  • الإمارات العربية المتحدة هي الدولة الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط وثاني دولة من قارة آسيا تنال هذا الاعتراف الدولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 ديسمبر 2013: أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن فوز حملته الإعلانية الخاصة بجهاز "الصراف العجيب المتنقل" ومقطع الفيديو الإبداعي المصاحب لها، بجائزتين ذهبيتين وجائزة فضية في حفل توزيع جوائز ميداس 2013. وبذلك تصبح دولة الإمارات العربية المتحدة هي الدولة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وثاني دولة في قارة آسيا التي تنال اعترافاً دولياً خلال حفل توزيع جوائز ميداس 2013، الجوائز العالمية المرموقة للتميز في مجال التسويق والإعلانات المالية.

وفازت الحملة الإبداعية الخاصة بجهاز "الصراف العجيب المتنقل" في جميع الفئات الثلاثة التي رشحت فيها، حيث حصلت على جائزة ميداس الذهبية عن فئة غوريلا/وسائل الإعلام البديلة (فئة استخدام الوسائط) وفئة الميزانيات المنخفضة (أقل من 100 ألف دولار أمريكي) (فئة الالتزام بميزانية محددة)، بالإضافة إلى حصولها على جائزة ميداس الفضية ضمن فئة رسالة الشركات (المنتجات والخدمات).

وتكرّم جوائز ميداس التي تقام في نيويورك، أفضل حملات التسويق والإعلانات المالية في العالم، وهي المنافسة الدولية الوحيدة التي تعترف بالتميز في مجال التسويق والإعلانات المالية على نطاق دولي.

وبهذه المناسبة، قال سيف المنصوري، نائب الرئيس – التسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني": "نحرص في بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ على ضمان ثقة عملائنا بقدرتنا على التعامل مع أصولهم المصرفية بالغة الأهمية، وبالتالي نقوم بتحديث رسائلنا بهدف تعزيز وإنماء هذه العلاقة. يسعدنا فوز حملتنا الإعلانية الخاصة بجهاز ’الصراف العجيب المتنقل‘، والتي كانت واحدة من أكثر الحملات الإعلانية المبتكرة والناجحة التي قمنا بإطلاقها لغاية الآن، بجوائز ميداس، حيث أنها تسلط الضوء على رسالتنا المؤسسية التي تؤكد على أن بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ متواجد دائماً لتزويد عملائه بخدمات معززة ذات قيمة مضافة، عبر أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف: "نحن فخورون أيضاً بأن دولة الإمارات العربية المتحدة هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط، وثاني بلد آسيوي بعد الهند، تفوز بإحدى جوائز ميداس لعام 2013. وفي حقيقة الأمر، حصلت الحملة الإعلانية الخاصة بجهاز ’الصراف العجيب المتنقل‘ على ذهبيتين من أصل 28 جائزة ذهبية منحت لجهات عالمية أخرى".

وقد فاز مقطع الفيديو الإبداعي الذي سجل جولة "الصراف العجيب المتجول" والتقط تفاعل الزوار وردات فعلهم تجاهه، والذي تم تحميله على موقع يوتيوب في أوائل هذا العام، على العديد من الجوائز المرموقة، ومنها جائزتين برونزيتين من جوائز "دبي لينكس" التي تحتفي بأفضل الأعمال الإبداعية على صعيد قطاع الإعلان والاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقام بنك "الإمارات دبي الوطني" باطلاق هذه الحملة الإبداعية في إحدى المراكز التجارية في دبي وعلى مدى يومين، وسلطت الضوء على أن أجهزة الصراف الآلي من بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ هي على مقربة من العملاء. وسجل الفيديو الخاص بهذه الحملة على أكثر من 2,070,702 مشاهدة منذ تحميله على قناة البنك على موقع يوتيوب.

وتكرّم جوائز ميداس، التي اطلقت في عام 2001، الحملات الإعلانية والتسويقية ضمن فئات المنتجات والخدمات، والحرف، واستخدام الوسائط والالتزام بميزانية محددة، ويحصل خلالها الفائزون على جوائز تذكارية ضخمة. وتتضمن الجوائز فئات محلية وإقليمية وقارية وهي تعطي لمحة عن قطاع الدعاية والاتصال المؤسسي في مجتمع المال والأعمال الدولي. ويشرف على الجوائز لجنة تحكيمية تضم أفضل المواهب في العالم، ومنهم رواد في مجالي الإبداع والتسويق، إلى جانب خبراء معترف بهم دولياً في مجال السياسة المالية والاتصالات، والذين يطرحون وجهات نظرهم حول طريقة توصيل الرسالة المؤسسية وصداها لدى المتلقي.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز