بنك الإمارات دبي الوطني يكشف النقاب عن استراتيجية النمو الجديدة للخدمات المصرفية المميزة

2 Min | 01 يونيو 2014
بنك الإمارات دبي الوطني يكشف النقاب عن استراتيجية النمو الجديدة للخدمات المصرفية المميزة
  • التركيز على حلول إدارة الثروات المصممة خصيصاً لتحقيق الأهداف المالية للأفراد وتلبية متطلباتهم
  • إطلاق حملة تسويقية متكاملة لتعزيز مكانة بنك الإمارات دبي الوطني كعلامة رائدة في مجال إدارة الثروات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو 2014: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية المميزة إلى آفاق جديدة من خلال كشف النقاب عن استراتيجية ديناميكية جديدة لحلول إدارة الثروات الخاصة بعملائه الميسورين. وتأتي هذه الخطوة في إطار الهدف المتمثل في جعل بنك الإمارات دبي الوطني الخيار الأول للعملاء الميسورين، حيث تمثل الاستراتيجية الجديدة نقلة نوعية من النهج القائم على المنتجات إلى التركيز على تقديم أفضل حلول إدارة الثروات لعملاء الخدمات المصرفية المميزة في البنك.

وتشكل استراتيجية الأعمال الجديدة إضافة بارزة إلى الفلسفة التي ينتهجها بنك الإمارات دبي الوطني والمرتكزة على تعزيز تجربة العملاء، وهذا ما يتعزز من قبل مجموعة من الحلول الاستثمارية والتأمينية المصممة خصيصاً لتلبية المتطلبات الفريدة للعملاء ضمن جميع المراحل والأصعدة. كما اعتمد بنك الإمارات دبي الوطني الاستراتيجية الجديدة بهدف تعزيز مكانته كعلامة تجارية رائدة في مجال إدارة الثروات، في الوقت الذي يوفر فيه مجموعة شاملة من الحلول المالية والحماية لعملاء الخدمات المصرفية المميزة.

وبهذه المناسبة، قال حسام الهاشمي، رئيس الخدمات المصرفية المميزة في بنك الإمارات دبي الوطني: "تمثل الاستراتيجية الجديدة المرحلة القادمة من رحلتنا الرامية إلى تعزيز مكانة بنك الإمارات دبي الوطني كعلامة تجارية رائدة لإدارة الثروات. وقد أدى النمو المتزايد الذي يشهده قطاع العملاء الميسورين في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي إلى زيادة الحاجة إلى طرح استراتيجيات خاصة لإدارة الثروات تلبي متطلباتهم الخاصة، وتمكنهم من استثمار ثرواتهم وإدارتها بالشكل الأمثل. كما تنصّب هذه الاستراتيجية الجديدة في إطار فلسفتنا ونهجنا القائم على توفير الحلول المثلى للعملاء وفقاً للمخاطر المترتبة عليهم".

ويتم دعم اعتماد استراتيجية الأعمال الجديدة من خلال إطلاق حملة تسويقية متكاملة تحت شعار "استمر بكتابة حكاية نجاحك". ويهدف بنك الإمارات دبي الوطني من هذه الحملة التي جرى الكشف عنها مؤخراً إلى تزويد عملائه الميسورين بمجموعة من الحلول الاستثمارية والتأمينية جنباً إلى جنب مع الامتيازات الجذابة لنمط الحياة. كما تساهم هذه الحملة في الارتقاء بمكانة البنك باعتباره وجهة مفضّلة لحلول إدارة الثروات ضمن قطاع الخدمات المصرفية المميزة.

وأضاف الهاشمي بالقول: "يحرص قسم الخدمات المصرفية المميزة في بنك الإمارات دبي الوطني على دعم العملاء في التمتع بأساليب الحياة العصرية التي يتطلعون إليها. ونسعى من خلال هذه الحملة إلى تذكير عملائنا بأن بنك الإمارات دبي الوطني هو أكثر من مجرد شريك مصرفي في رحلتهم نحو تحقيق النجاح، حيث سيكون معهم في مختلف المراحل والمصاعب والاكتشافات الجديدة. وبالاعتماد على مجموعة من حلول إدارة الثروات، ستؤكد الحملة على ريادتنا كعلامة تجارية موثوقة لإدارة الثروات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع".

وتستهدف الحملة الجديدة مختلف مراحل متطلبات وأهداف العملاء المالية، كما أنها تؤكد على أن بنك الإمارات دبي الوطني يضمن تقديم استراتيجيات استثمارية وتأمينية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتغيرة للعملاء عبر جميع مراحل إدارة الثروات.

وتم الكشف عن استراتيجية البنك الجديدة للخدمات المصرفية المميزة في أعقاب إطلاق أداة "تنمية الثروات" الأولى من نوعها مؤخراً، والمصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الاستثمار للعملاء الميسورين وشبه الميسورين، وتساعد في عملية إدارة الثروات على المديين المتوسط والطويل من حيث المسؤوليات المالية والمخاطر المترتبة على العملاء. وبالاستناد إلى البيانات الشخصية للمستثمر، تقدم أداة "تنمية الثروات" اقتراحات مناسبة لاستراتيجية إدارة الثروات وتوزيع الأصول بالشكل الأمثل مدعمة بإرشادات من مجموعة واسعة من حلول الثروات التي يوفرها البنك.

وعلق الهاشمي بالقول: "تضمن هذه الأداة المبتكرة بأن تتماشى المحفظة الاستثمارية للعميل مع احتياجاته الفردية وتوقعاته وأهدافه المالية. فعلى سبيل المثال، تختلف المسؤوليات المالية لشخص في منتصف الثلاثينيات من عمره بشكل كبير عن شخص شارف على التقاعد، ولهذا السبب تم تخصيص حلول إدارة الثروات لدينا بصورة تتمحور حول عملية الاستثمار بشكل يتناسب مع الأهداف المالية لكل فرد".

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز