Pepper

روبوت Pepper الذكي يُضيف المرح إلى تفاعل العملاء مع بنك الإمارات دبي الوطني

1 Min | 19 سبتمبر 2016
البنك سيطلق Pepper في عدد من الفروع المختارة والفعاليات المخصصة للعملاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2016: يقدّم بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، الروبوت الصناعي الذكي Pepper الذي يدخل عنصر المرح إلى تفاعل العملاء مع أنشطة وعروض البنك التسويقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى مجموعة مختارة من فروع بنك الإمارات دبي الوطني.

وبمساعدة من موظفي البنك، سيتواصل Pepper بشكل مباشر مع العملاء لفهم احتياجاتهم، وتقديم المنتجات وخيارات الخدمات بطريقة تفاعلية جذابة. وعلى الرغم من التطورات التقنية الكبيرة في عالم الذكاء الصناعي والروبوتات، إلا أن الروبوت الآلي لن ينخرط حالياً في الوظائف المصرفية الأساسية؛ وقد أعلن بنك الإمارات دبي الوطني - الذي يعد من المؤسسات الرائدة على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية وعبر الهاتف المتحرك - أنه سيواصل تبني أحدث الحلول التقنية لتوفير الخدمات المصرفية أكثر سهولة وراحة للعملاء.

من البنك ويسعىخلال تعريف Pepper بعملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى إضافة عنصر تفاعلي ومرح إلى تجربة الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني، حيث من المتوقع أن يحظى Pepper بشعبية كبيرة لا تقتصر على جيل الشباب من عملاء البنك؛ بل أيضاً بين أولئك المهتمين بالتفاعل مع الروبوتات الذكية المحاكية للسلوك البشري.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز