&quot   &quot             &quot&quot

"بنك الإمارات دبي الوطني" ووزارة الموارد البشرية والتوطين يوقعان مذكرة تفاهم لتقديم المزايا الحصرية لحاملي بطاقات "أبشر"

2 Min | 27 أكتوبر 2019
ستقدم Liv. مجموعة من المزايا الحصرية للمواطنين في إطار برنامج "أبشر"

ستقدم Liv. مجموعة من المزايا الحصرية للمواطنين في إطار برنامج "أبشر"

دبي، 27 أكتوبر 2019: وقع بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، ووزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرة تفاهم تقدم Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، بموجبها مجموعة من المزايا الحصرية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار مبادرة "أبشر" التي أطلقتها الوزارة.

ووقع مذكرة التفاهم كل من هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني؛ ومحمد صقر النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون الخدمات المساندة خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019.

وفي إطار الشراكة، ستتعاون Liv. ومبادرة "أبشر" لإطلاق برنامج فريد وحصري لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة العاملين في القطاع الخاص.

وتعد Liv. منصة الخدمات المصرفية الرقمية الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تركز على مواكبة احتياجات عملائها الشباب من جيل الألفية وما بعده، وأطلقها بنك الإمارات دبي الوطني انسجاماً مع الأهداف الاستراتيجية لـرؤية الإمارات 2021 لبناء اقتصاد قائم على الابتكار. وتعتبر Liv. واحدة من أسرع البنوك نمواً في الدولة، حيث تضم قاعدة عملائها أكثر من 300 ألف عميل، وتوفر باقةً فريدة من الخدمات المصرفية المميزة التي تلبي أنماط الحياة العصرية عبر الهواتف الذكية بما في ذلك إمكانية فتح حسابٍ فوري دون الحاجة إلى مستندات ورقية؛ والحسومات والعروض من أشهر العلامات التجارية الشريكة عبر التطبيق؛ والوصول الفوري إلى البيانات المالية المفصلة، وسجل للمعاملات لتمكين العملاء من إدارة مواردهم المالية بصورة أفضل.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: "باعتبارها منصة مصرفية رقمية نشأت ونمت في دولة الإمارات العربية المتحدة وترتبط بعلاقات عميقة مع المجتمع المحلي، تلتزم Liv. بتلبية احتياجات المواطنين الشباب عبر خدماتها ومنتجاتها المبتكرة والمصممة خصيصاً لتلائم أنماط حياتهم. ومن شأن الشراكة الجديدة بين Liv. ووزارة الموارد البشرية والتوطين عبر برنامجها 'أبشر' أن تتيح للمنصة إثراء خدماتها وتوفير مجموعة واسعة من المنتجات المجزية للمواطنين المتمرسين في استخدام أحدث التقنيات والذين يساهمون في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ونتطلع قدماً لمواصلة دعم وزارة الموارد البشرية والتوطين وللعمل سوياً في إطار شراكاتنا المتواصلة بما يعود بالفائدة على الجيل الصاعد من الشباب المواطنين".

وتم تصميم مبادرة "أبشر" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" في شهر نوفمبر 2012 بهدف تعزيز نسب التوطين وتمكين الكوادر الوطنية لدخول سوق العمل. وتقدم بطاقات "أبشر" للمواطنين عدداً من العروض الحصرية والحسومات لدى الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص، وتشمل الخدمات الاجتماعية والتعليم والصحة والإسكان والعروض الحصرية على خدمات السفر ومشتريات الوقود والسيارات والتأمين وغيرها.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز