quot quot

بنك الإمارات دبي الوطني يقدم خدمات مصرفية صوتية عبر "أمازون أليكسا" في دولة الإمارات العربية المتحدة

1 Min | 21 ديسمبر 2021
تتيح الخدمة للعملاء معرفة رصيد حساباتهم وكشوفاتها ومراقبة معاملات الإنفاق عبر الأجهزة المدعومة من "أمازون أليكسا"
  • تتيح الخدمة للعملاء معرفة رصيد حساباتهم وكشوفاتها ومراقبة معاملات الإنفاق عبر الأجهزة المدعومة من "أمازون أليكسا"
  • تتوفر الخدمات المصرفية الصوتية من بنك الإمارات دبي الوطني باللغتين العربية والإنجليزية

دبي، 2021، 21، ديسمبر: يقدم بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، الخدمات المصرفية الصوتية عبر "أمازون أليكسا" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتوفر تطبيق "أمازون أليكسا" في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر متجري أبل وجوجل، ويمكن للعملاء تفعيل ميزة الخدمات المصرفية من بنك الإمارات دبي الوطني على التطبيق للحصول على أحدث المعلومات عن معاملات حسابهم المصرفي وبطاقتهم الائتمانية من البنك، وذلك عبر الأوامر الصوتية باللغة المحكية، إضافة إلى تمكينهم من الاستماع إلى أحدث المستجدات في الأسواق عبر أي جهاز يدعم "أمازون أليكسا". وتتوفر هذه الخدمة الآن باللغة العربية.

وتأتي هذه الخدمة في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها بنك الإمارات دبي الوطني لتقديم خدمات مصرفية تثري تجربة العملاء وتسخر واجهات برمجة التطبيقات التي تم تأسيسها تماشياً مع معايير الخدمات المصرفية المفتوحة، لتتيح تبادل المعلومات المالية بين البنوك ومزودي الخدمات الآخرين مثل أمازون، والامتثال في الوقت نفسه لأعلى معايير الأمان وخصوصية المستخدمين.

وفي هذا السياق، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: "لطالماً كان بنك الإمارات دبي الوطني سبّاقاً إلى تعزيز الابتكار في القطاع المصرفي، تأتي الخدمات المصرفية الصوتية بمثابة خطوة جديدة في مسيرة البنك نحو تبني التقنيات الجديدة وسعيه المستمر لإثراء تجارب العملاء. وفي أعقاب إطلاق أمازون لخدمة أليكسا رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا تمكين عملائنا من الوصول إلى حساباتهم ومعاملاتهم المصرفية عبر هذه المنصة المبتكرة بأسلوب يوفر لهم مزيداً من الراحة والمرونة".

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الخدمات المصرفية الصوتية من بنك الإمارات دبي الوطني وميزة أليكسا عبر الموقع الإلكتروني: www.emiratesnbd.com/ar/personal-banking/ways-of-banking/voice-banking/

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز