quot  quot quot   quot

خلال حفل توزيع جوائز مجلة "ذا آسيان بانكر" "بنك الإمارات دبي الوطني" يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط

3 Min | 27 أبريل 2017
البنك فاز أيضاً بجائزة أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط وثلاث جوائز أخرى

البنك فاز أيضاً بجائزة أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط وثلاث جوائز أخرى

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 أبريل 2017: فاز "بنك الإمارات دبي الوطني"، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط لعام 2017، وذلك خلال توزيع جوائز مجلة "ذا آسيان بانكر 2017".

وحصد البنك هذه الجائزة بفضل أدائه المالي القوي، وتسجيله نمواً ملموساً على مستوى الأرباح التشغيلية، وتراجع معدل التكاليف إلى الدخل. وسجلت وحدة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك خلال العام الماضي نمواً بوتيرة أسرع من السوق عبر مختلف فئات المنتجات لتنجح بذلك في تعزيز حصتها السوقية.

وحصل "بنك الإمارات دبي الوطني" كذلك على جائزة أفضل بنك رقمي، وأفضل منتج للدفع عبر الهواتف المتحركة، وأفضل مشروع للمدفوعات عبر الهواتف المتحركة، وأفضل مشروع لأتمتة فروع البنك في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة؛ قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "واصل "بنك الإمارات دبي الوطني" تطوير مزاياه الفريدة في مجالي الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء ليغدو لاعباً متميزاً في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة. وبالاستناد إلى متطلبات واحتياجات العملاء، نحرص دوماً على توفير حلول رقمية دائمة التطور سعياً لتحقيق هدفنا بأن نكون الشريك المصرفي المفضل لعملائنا. ونحن نفخر بتكريمنا من قبل مجلة ’ذا آسيان بانكر‘ بجائزة ’أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط‘، واستلام 4 جوائز أخرى تقديراً لجهودنا في قطاع الخدمات المصرفية الرقمية والمحمولة".

وواصل "بنك الإمارات دبي الوطني" ترسيخ مكانته الرائدة في السوق على صعيد الابتكار والخدمات الرقمية، وذلك عبر توفير قيمة مضافة للعملاء ومزايا سهولة الوصول وتجربة المستخدمين المتميزة. ومن خلال مركز الابتكار "مختبر بنك الإمارات دبي الوطني المستقبلي"، أطلق البنك باقة حلول هي الأولى من نوعها في السوق مثل خدمة Emirates NBD Pay للدفع اللاتلامسي والتي تتيح للعملاء تسديد قيمة مشترياتهم من المتاجر مباشرةً بواسطة تطبيق مصرفي على الهاتف المحمول. كما أطلق البنك خدمة mePay لتحويل الأموال بين عميل وآخر ضمن مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك تطبيق Timesavers المصرفي للأجهزة اللوحية الذي يجنّب العملاء الوقوف في طوابير الانتظار وتقدم لهم خدمات محددة بشكل فوري.

وافتتح "بنك الإمارات دبي الوطني" أول فروع "بنك المستقبل" في المنطقة ضمن "أبراج الإمارات" بدبي والذي يحتضن الروبوت الآلي الذكي "بيبر" لاستقبال العملاء، بالإضافة إلى استعراض أحدث الابتكارات المطروحة في قطاعي الخدمات المصرفية وتكنولوجيا الدفع. كما أطلق البنك خدمة "إيفا"  EVA، أول مساعد افتراضي صوتي ذكي للخدمات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ وكذلك خدمة "التحويل المباشر (DirectRemit) خلال 60 ثانية والتي حظيت بإقبال كبير من العملاء وتوسع نطاقها اليوم ليشمل دولاً جديدة منها مصر وسيريلانكا.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق البنك أيضاً .Liv - أول خدمة مصرفية رقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة تستهدف شباب الألفية- وذلك بغية توفير تجربة رقمية متميزة لجيل جديد من العملاء، وتمكينهم في حياتهم اليومية، وتحديد ومواكبة احتياجاتهم الفردية، بالإضافة إلى توفير منصة مصرفية بسيطة وسهلة الاستخدام.

كما نجح البنك خلال العام الماضي بتحقيق التكامل بين خدماته ومنتجاته المصرفية عبر جميع منصاته الرقمية، مما أتاح إجراء ما يزيد على 90% من تعاملاته المصرفية خارج فروع البنك.

وأضاف المرزوقي: "بغية تزويد العملاء بتجربة مصرفية متكاملة بكل معنى الكلمة، قمنا برقمنة عمليات مكاتبنا لتوفير تجربة مصرفية رقمية سلسة ومريحة. وقد تحول البنك إلى بنك ذكي مع إطلاقه نظام إدارة علاقات العملاء الجديد Cockpit Application، ما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى التحول إلى دولة ذكية بالكامل".

وفي وقت سابق من هذا العام أيضاً، فاز "بنك الإمارات دبي الوطني" بجائزة "ذا آسيان بانكر" لأفضل قرض لشراء السيارات لعام 2017.

وبالاستناد إلى برنامج تقييم صارم وشفاف، تم اختيار الفائزين بجوائز "ذا آسيان بانكر" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عقب عملية تقييم لأكثر من 50 مؤسسة مالية في المنطقة من خلال مجلس استشاري مرموق. ويتولى إدارة برامج الجوائز فريق عمل أو مديرو أبحاث يجرون أبحاثاً مكتبية وميدانية تتطلب عدة ساعات من إجراء المقابلات مع المرشحين النهائيين. ويستند كل برنامج إلى منهجية واضحة وبطاقات أداء شفافة يتم نشرها وتشاركها مع القطاع المصرفي عموماً.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز