&quot &quot

بنك الإمارات دبي الوطني يعتمد تقنية القياسات الحيوية ضمن خدماته المصرفية عبر الأجهزة المتحركة من خلال خدمة "سمارت تاتش"

1 Min | 30 سبتمبر 2015
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إدخال تقنية القياسات الحيوية ضمن خدماته المصرفية عبر الأجهزة المتحركة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 سبتمبر أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إدخال تقنية القياسات الحيوية ضمن خدماته المصرفية عبر الأجهزة المتحركة.

ويمكن للعملاء استخدام تقنية هوية اللمس من "آبل"، وتقنية بصمة الإصبع من "سامسونج" على تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة من بنك الإمارات دبي الوطني من خلال خدمة "سمارت تاتش"، وبذلك يصبح بمقدور العميل الدخول إلى حسابه بطريقة آمنة، والإطلاع على كشف الحساب، وجدول التعاملات السابقة، فضلاً عن الحصول على ملخّص حول الحسابات المفضلة، من دون الحاجة إلى ادخال كلمة المرور. وينوي البنك تقديم خدمات إضافية عبر منصة "سمارت تاتش" بهدف تزويد العملاء بتجربة مصرفية سلسة ومريحة.

وخلال السنوات الماضية، قام البنك باستثمارات كبيرة لتوفير تجربة مصرفية ذات طابع شخصي لعملائه، مستفيداً من أحدث التقنيات وبما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية. وجاء ذلك في ظل التزام البنك بتقديم حلول مصرفية سريعة ومتميزة للعملاء أثناء تنقلهم بما يلبي احتياجاتهم المتنوعة، ويناسب نمط حياتهم السريع. وبالتزامن مع زيادة حلوله الرقمية، استثمر البنك بشكل ملحوظ في توفير بيئة مصرفية أكثر أماناً لعملائه. وتعتبر تقنية القياسات الحيوية من أنجح أنظمة التوثيق كونها تقيس وتحلل الخصائص الفريدة في جسم الانسان، وتقلل من مخاطر الإزدواجية، إلى جانب مشكلة نسيان أو فقدان أو سرقة كلمة المرور.

وبهذه المناسبة، قال سوفو سركار، نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: "لطالما كان بنك الإمارات دبي الوطني في الصدارة في تزويد العملاء في الدولة بحلول تقنية متقدمة آمنة وسريعة. وتعتبر خدمة القياسات الحيوية للحماية عبر الأجهزة المتحركة ابتكاراً جديداً نقوم باعتماده للمرة الأولى، بما يعكس التزامنا الراسخ بتحسين جودة الخدمات المصرفية التي نقدمها وجعلها أكثر أماناً".

وتتيح خدمة "سمارت تاتش" للعملاء، الدخول إلى حساباتهم المصرفية خلال ثوانٍ معدودة باستخدام بصمة الإصبع عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة. ويتوفر التطبيق ضمن متجر "آبل ستور" و"جوجل بلاي"، و"بلاك بيري وورلد"، و"ويندوز ستور". ويتصدر تطبيق البنك على الدوام قائمة التطبيقات المصرفية ضمن دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحصل على تقييم رضى العملاء بمعدل 4 و5 نجوم، وتم تحميل التطبيق في ما يزيد على 500 ألف جهاز. ويقوم أكثر من 20% من عملاء البنك النشطين باستخدام الخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة لإنجاز تعاملاتهم المصرفية المختلفة.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز