1 Min | 22 ديسمبر 2010
استضاف بنك

دبي، 22 ديسمبر 2010: استضاف بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، مسابقة خيرية لتسديد كرة الجولف خلال "بطولة أوميجا دبي الدولية لجولف المحترفات 2010" التي أقيمت مؤخراً في دبي، وذلك بهدف جمع 100 ألف درهم لصالح المؤسسة الإنسانية، "دبي العطاء". وتنسجم هذه الخطوة مع التزام بنك "الإمارات دبي الوطني" بدعم القضايا الاجتماعية، وفي الوقت ذاته تشجيع الأنشطة الرياضية في إمارة دبي.

وبهذه المناسبة، قال ريك بدنر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "بنك الإمارات دبي الوطني"، الذي قام بتسليم الشيك إلى ممثلة "دبي العطاء" ياسمين صائب: "يلتزم بنك "الإمارات دبي الوطني" بتلبية احتياجات المجتمع المحلي، ويهدف إلى دعم جميع القضايا الاجتماعية الهامة، وخاصة قضية "دبي العطاء" الهادفة إلى توفير التعليم الأساسي السليم للأطفال في الدول النامية. ويسعدنا أن نقدم هذا الدعم من خلال ‘بطولة أوميجا دبي الدولية لجولف المحترفات’، التي أتاحت لنا كذلك تجديد دعمنا المستمر للرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

ومن جهته، قال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: "تمثل ‘بطولة أوميجا دبي الدولية لجولف المحترفات’ حدثاً سنوياً مرموقاً ضمن الجولة الأوربية لجولف السيدات، ونود أن نشكر ‘بنك الإمارات دبي الوطني’ على اختيار ‘دبي العطاء’ شريكاً لحملته الخيرية".

وأضاف:"تؤكد هذه المبادرة الطيبة من البنك الرائد في الدولة على الاهتمام المتزايد الذي تكتسبه المسؤولية الاجتماعية للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن شأن هذا الدعم أن يساعدنا في تقديم العون إلى المزيد من أطفال الدول النامية الذين يفتقرون إلى التعليم الأساسي، وكذلك المساهمة في تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتوفير التعليم الأساسي عالي الجودة للأطفال حول العالم".

كما قدم البنك أيضاً دعمه للبطولة التي أقيمت في نادي الإمارات للجولف خلال الفترة 6- 11 ديسمبر، بصفته البنك الرسمي وراعي لباس حامل مضارب الجولف، وذلك في إطار شراكته المستمرة مع "بطولة أوميجا دبي الدولية لجولف المحترفات" و"أوميجا دبي ديزرت كلاسيك".

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز