1 Min | 06 ديسمبر 2012
[empty string]
  • فرع "متاجر القوز"يصبح الفرع السابع في إمارة الشارقة
  • الفرع يستهدف المقيمين في منطقة القوز ذات الكثافة السكانية العالية، والعملاء الذين يرتادون مركز "متاجر" للتسوق
  • الفرع يقع على مقربة من إدارة المرور والدوريات في الشارقة

 

دبي، 5ديسمبر،2012: أعلن بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن الافتتاح الرسمي لفرعه الجديد الواقع في منطقة القوز السكنية في الشارقة. وقد قام سوفو سركار، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك "الإمارات دبي الوطني"، بتدشين فرع "متاجر القوز"،بحضور عدد من كبار المسؤولين في البنك.

ومع افتتاح هذا الفرع يرتفع عدد فروع بنك "الإمارات دبي الوطني" في إمارة الشارقة إلى 7 فروع، وسيعمل الفرع الجديد على توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للأفراد للمقيمين في منطقة القوز ذات الكثافة السكانية العالية، وللعملاء الذين يرتادون مركز "متاجر" للتسوق، والذي يقع على مقربة من إدارة المرور والدورياتفي الشارقة.

وفي هذا السياق، قال سوفو سركار، المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك "الإمارات دبي الوطني": "يركّز بنك ’الإمارات دبي الوطني‘ على تعزيز تواجده وانتشاره في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي ذلك التزاماً منه بتأمين راحة العملاء وتزويدهم بمجموعة واسعة من الخدمات المصرفية. ومع ظهور بوادر الانتعاش والتحسّن على الاقتصاد وتعافي قطاع الأعمال، أصبحت الشارقة إحدىالخياراتالمثلى في مرحلة التوسّع المقبلة لدينا، على اعتبار أن هذه الإمارة الشمالية تشهد معدل نمو مرتفع ومشجّع".

ومن جانبه، قال أحمد المرزوقي، المدير العام المساعد للخدمات المصرفية للأفراد في بنك "الإمارات دبي الوطني": "يعتبر افتتاحنا لفرع ’متاجر القوز‘ استجابةً للطلب المتزايد من العملاء الحاليين والمحتملين على منتجاتنا وخدماتنا المصرفية للأفراد. وقد اخترنا للفرع مكاناً في منطقة سكنية عالية الكثافة السكانية، بهدف توفير الحلول المصرفية لعملائنا بأسلوب أكثر كفاءة، وبما يضمن راحتهم".

وسيوفر فرع البنك الجديد، والواقع في منطقة القوز السكنية في الشارقة، تشكيلة واسعة من الخدمات بما يشمل القروض الشخصية وقروض السيارات، وفتح الحسابات المصرفية، والبطاقات الائتمانية، والصرّاف وخدمة العملاء. ويحوي الفرع على جهاز صرّاف آلي وجهاز للسحب والإيداع الفوري، وستكون ساعات العمل فيه من الساعة 10 صباحاً وحتى 9 مساءً من السبت وحتى الخميس.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز