بنك الإمارات دبي الوطني يطلق باقة مصرفية جديدة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية

2 Min | 30 نوفمبر 2014
البنك يستهدف العملاء من ذوي الدخل المرتفع عبر باقة

 

  • البنك يستهدف العملاء من ذوي الدخل المرتفع عبر باقة "بيوند" من الخدمات المصرفية الشخصية
  • المبادرة الجديدة تعزز القيمة المقدمة للعملاء من خلال برامج ادخار شاملة، وحلول إدارة الثروات، وأسعار تحويل تفضيلية، ومكافآت الحياة العصرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30، نوفمبر، 2014: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم، عن إطلاقه باقة "بيوند" من الخدمات المصرفية للأفراد الجديدة التي تستهدف عملاء البنك من ذوي الدخل المرتفع.

وتهدف الخطوة الجديدة إلى توفير قيمة مضافة تلبي الاحتياجات والأهداف المحددة للعملاء الذين تتجاوز رواتبهم الشهرية 15 ألف درهم. حيث كشفت دراسة أجراها بنك الإمارات دبي الوطني وتناولت دخل العائلات في الدولة، أن شريحة العملاء من ذوي الدخل المرتفع تمثل نحو 20% تقريباً من عملاء القطاع المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف استراتيجية البنك في إطلاق باقة مصرفية جديدة لعملاء البنك الراغبين بالحصول على قيمة مضافة من خلال تجربتهم المصرفية، إلى توفير برامج ادخار شاملة وأسعار تحويل تفضيلية، ومزايا ومكافآت مصرفية وغير مصرفية على مجموعة منتجات البنك. وبالتماشي مع فلسفته التي ترتكز على العملاء، قام البنك بتعزيز كافة العروض التي يقدمها على امتداد عملياته، بغرض ترسيخ الجوانب الرئيسية من علاقته المصرفية مع عملائه، بما في ذلك تقديم حلول مصرفية فريدة عبر الهاتف والإنترنت.

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، قال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "يأتي إطلاق الباقة الجديدة نتيجة بحث تسويقي شامل ومعمق أجراه بنك الإمارات دبي الوطني مؤخراً، ورصد فيه توقعات وسلوك ونمط الحياة التي تميز شريحة العملاء من ذوي الدخل المرتفع. ويأتي إطلاق الباقة الجديدة استجابة مباشرة لسد الفجوات الكبيرة في قطاع الخدمات المصرفية الشخصية في الإمارات العربية المتحدة. كما يؤكد أيضاً على الجهود المستمرة للبنك لتقديم خدمات نوعية وشاملة تركّز على العميل في المقام الأول، بدلاً من اعتماد نهج قائم على المنتج بحد ذاته".

وأردف بقوله: "يعكس إطلاق باقة ’بيوند‘ من الخدمات المصرفية الشخصية التزامنا الراسخ بإثراء تجربة عملاء الخدمات المصرفية الشخصية وتزويدهم بالخدمة التي يستحقونها. كما نسعى من خلال هذه الخطوة إلى مساعدة هذه الفئة من العملاء على تحقيق الاستفادة القصوى من أموالهم، فضلاً عن اتخاذ قرارات حكيمة فيما يرتبط بالقروض والادخار".

ويحظى عملاء الباقة المصرفية "بيوند" من الخدمات المصرفية الشخصية فرصة الاستفادة من مجموعة شاملة ومتكاملة من المكافآت، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الحصول على فوائد إضافية على المدخرات والودائع الثابتة، وأسعار تفضيلية على القروض الشخصية والسيارات، فضلاً عن الإعفاء من دفع قسط التأمين على المدخرات ومنتجات التأمين على الحياة والاستفادة من مجموعة واسعة من مزايا أسلوب الحياة.

وفي إطار سعي البنك إلى تلبية متطلبات العملاء المهتمين بالتكنولوجيا الحديثة، قام بنك الإمارات دبي الوطني بتعزيز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الأجهزة المتحركة من خلال توفير خدمات مبتكرة سريعة وفاعلة في مجال تحويل الأموال. كما يمكن لعملاء "بيوند" الاستفادة من الخدمات المصرفية المتاحة عبر هذه الباقة في بلدهم الأم.

وينسجم إطلاق باقة "بيوند" من الخدمات المصرفية الشخصية في المضمون والأهداف مع فلسفة بنك الإمارات دبي الوطني التي تتمحور حول توجّه يركّز على العملاء في المقام الأول من خلال تزويدهم باستشارات هادفة وحلول مصرفية مبتكرة صممت خصيصاً لتلبية احتياجاتهم الفريدة. كما تعتبر هذه الخطوة جزء من الاستراتيجية الشاملة التي يعتمدها البنك في ترسيخ علاقته المصرفية مع عملائه بما يتلاءم مع متطلباتهم وأنماط حياتهم. وسيتاح لعملاء الباقة المصرفية الجديدة التواصل مع مستشارين متخصصين في الخدمات المصرفية الشخصية، بهدف الحصول على المشورة اللازمة بشأن المنتجات التي تتوافق مع احتياجاتهم الفردية.

وسيتم ترحيل عملاء البنك الحاليين المؤهلين إلى الباقة المصرفية الجديدة "بيوند" من الخدمات المصرفية الشخصية بأثر فوري.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز