quot  quot

بنك "الإمارات دبي الوطني" الأول في الشرق الأوسط لتوفير خدمات التخطيط المالي عبر الأجهزة اللوحية

2 Min | 20 مايو 2014
بنك "الإمارات دبي الوطني" الأول في الشرق الأوسط لتوفير خدمات التخطيط المالي عبر الأجهزة اللوحية

الجيل الجديد من تطبيقات التخطيط المالي متاح لمدراء علاقات عملاء الخدمات المصرفية المميزة ومستشاري إدارة الثروات في بنك "الإمارات دبي الوطني"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 مايو 2014: أطلق بنك "الإمارات دبي الوطني"، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم "الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية" ليكون بذلك أول المؤسسات المصرفية التي توفر خدمات التخطيط المالي عبر الأجهزة اللوحية في منطقة الشرق الأوسط. وتساهم هذه الخطوة في إرساء معايير جديدة من حيث طريقة تواصل مدراء العلاقات مع عملائهم، وتم طرح التطبيقات الجديدة بهدف مساعدة مديري العلاقات الخاصة بالخدمات المصرفية المميزة ومستشاري إدارة الثروات على الدخول إلى معلومات العملاء من خلال استخدام واجهة مصرفية آمنة عبر الجهاز اللوحي.

وستساعد هذه التطبيقات التي تمثل الجيل الجديد من "تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية" مديري علاقات العملاء ومستشاري إدارة الثروات في بنك "الإمارات دبي الوطني"، على تفهم احتياجات العملاء بصورة أعمق بما في ذلك الإطلاع على ملف المخاطر، والأهداف المالية، وبالتالي اقتراح الاستراتيجية الأمثل لتوزيع الأصول، فضلاً عن تقديم الخيارات المالية المتنوعة المتاحة ضمن قائمة المنتجات المصرفية التي يوفرها البنك.

كما عمل بنك "الإمارات دبي الوطني" على دمج أداة "تنمية الثروات" (Wealth Optimizer) مع الجيل الجديد من "تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية". وتعتبر "تنمية الثروات" أداة متكاملة لإدارة الثروات معدة لتلبية المتطلبات الاستثمارية للعملاء من أصحاب الثروات، أو ممن بدأوا فعلياً ببناء ثروتهم. وتجسّد عملية الدمج هذه فلسفة بنك "الإمارات دبي الوطني" القائمة على منهج استشاري محوره العملاء، إضافة إلى مساهمتها في إعداد حلول استثمارية تناسب المتطلبات الفريدة للعملاء.

وفي هذا الشأن، قال حسام الهاشمي، رئيس الخدمات المصرفية المميزة في بنك "الإمارات دبي الوطني": "لطالما كان الابتكار عاملاً أساسياً في استراتيجية التنمية الخاصة بنا، ويأتي إطلاق هذه الخدمات ليؤكد التزامنا المطلق بتوفير تجربة متطورة لعملائنا. كما يشكل إطلاق ’الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية‘ تحولاً هاماً في قدرتنا على تحليل وفهم المتطلبات المتنامية للعملاء وبالتالي الاستجابة لها بالطريقة الأمثل".

وأضاف: "عادة ما يكون وقت عملائنا المميزين محدوداً للغاية، ولذا قد لا يجدون الوقت للقيام بزيارات دورية لمراكز الخدمات المصرفية المميزة، أو عقد اجتماعات مع مدراء العلاقات الذين يعملون على إدارة وتخطيط شؤونهم المالية. ويتمثل الهدف الرئيسي لإطلاق ’الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية‘ في توفير حلول مالية ومصرفية سريعة للعملاء".

وتقدم التطبيقات معلومات متكاملة حول مجموعة منتجات البنك بما في ذلك نشرات المعلومات، والعروض الترويجية الموجودة، وغيرها الكثير. كما تتيح هذه التطبيقات تقديم تحليل سريع للأهداف المالية المتوسطة وطويلة الأمد الخاصة بالعملاء ومتطلباتهم. إضافة إلى ذلك، تساعد التطبيقات على إجراء تقييم للمخاطر بالاستعانة باستطلاع رأي مفصّل.

وبدوره، قال بيدرو كاردوسو، رئيس القنوات المصرفية المتعددة وعلاقات العملاء في بنك "الإمارات دبي الوطني": "نركز في البنك بشكل رئيسي على تقديم أحدث الحلول التقنية المتخصصة لعملائنا أثناء تنقلهم. ومن هذا المنطلق، تأتي ’الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية‘ للمساعدة في التخطيط المالي مبدئياً، ولكننا نسعى إلى توسيع نطاق خدماتها لتتيح إجراء المعاملات والبيع المباشر خلال الأشهر المقبلة. وسوف تصبح تجربة عملاء الخدمات المصرفية المميزة أكثر سهولة وحيوية وفاعلية مع استخدام التطبيقات الجديدة، كما أنها ستساعدهم على توفير الكثير من الوقت".

ويعتبر إطلاق تطبيقات "الخدمات المصرفية عبر الأجهزة اللوحية" آخر مبادرات البنك ذات الصلة بالتحول إلى العالم الرقمي ضمن سعيه المتواصل لتعزيز تجربة العملاء. وكان بنك "الإمارات دبي الوطني" قد أطلق مؤخراً العديد من الابتكارات بما في ذلك جهاز الصراف الآلي التفاعلي، ومنصة رائدة لتوفير الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك تضم أكثر من 100 وظيفة، كما قام بطرح نظام جديد كلياً لإدارة علاقات العملاء.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز