quotquot

بنك الإمارات دبي الوطني يبرم شراكة استراتيجية مع "متلايف"

2 Min | 12 يونيو 2014
أكثر من مليون عميل لدى البنك يحظون بفرصة الاستفادة من حلول التأمين على الحياة لتلبية متطلبات الإدخار الشخصي والحماية

أكثر من مليون عميل لدى البنك يحظون بفرصة الاستفادة من حلول التأمين على الحياة لتلبية متطلبات الإدخار الشخصي والحماية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2014: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن توقيعه لاتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة "متلايف" (MetLife)، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال التأمين والمعاشات وبرامج حوافز الموظفين، وذلك بهدف تزويد عملاء البنك بحلول شاملة للتأمين على الحياة. وجرى التوقيع على اتفاقية الشراكة طويلة الأمد ضمن حفل خاص أقيم في المقر الرئيسي لبنك الإمارات دبي الوطني، بحضور كل من سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني؛ وماريو فالديس، المدير العام لشركة "متلايف" في الخليج.

وتمثل دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الحالي أكبر سوق لقطاع التأمين على الحياة في منطقة الخليج، مع وصول إجمالي الأقساط المسجلة فيها إلى 8 مليارات دولار. ومع ذلك، لا تزال نسبة انتشار حلول التأمين على الحياة في المنطقة تعد أقل من المعدلات المسجلة في الاقتصادات الأكثر تقدماً. وعلى الرغم من ذلك، حقق القطاع نمواً بوتيرة منتظمة وذلك بفضل ارتفاع مستويات الدخل والنمو الاقتصادي المتين الذي تشهده الدولة.

وتشكل هذه الشراكة الاستراتيجية ثمرة تعاون هاتين العلامتين التجاريتين الرائدتين في مجال الخدمات المصرفية والتأمين على الحياة، وتساهم خبراتهما المشتركة في هذا المجال في تزويد أكثر من مليون عميل لدى بنك الإمارات دبي الوطني في الدولة بحلول الإدخار والحماية عالمية المستوى. كما ستساهم هذه الشراكة بتسليط الضوء على توزيع منتجات التأمين عبر الشبكات المصرفية، وهي خطوة تأتي في إطار التوصيات الرئيسية التي اقترحها "البنك الدولي" لتسريع عملية تطوير قطاع التأمين في اقتصادات دول منطقة الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: "إننا على ثقة تامة بأن الإرث العريق لبنك الإمارات دبي الوطني باعتباره البنك الرائد في المنطقة، سيساهم جنباً إلى جنب مع الريادة العالمية لشركة ’متلايف‘ وخبرتها المحلية في قطاع التأمين على الحياة، في توفير أساس قوي وراسخ لشراكة ناجحة. كما ستساهم هذه الشراكة بدفع مسيرة بنك الإمارات دبي الوطني خطوة إلى الأمام لتقديم حلول متفوقة لعملائنا، ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم المالية بالإضافة إلى متطلبات الحماية".

وستوفر الشراكة مجموعة شاملة من المنتجات التي من شأنها تمكين العملاء من الإدخار لأغراض مختلفة مثل التعليم، والزواج أو التقاعد، فضلاً عن توفير الحماية للأسر من الأحداث غير المتوقعة. كما ستتيح الشراكة للشركات الاستفادة من حلول التأمين على الحياة لمساعدتها على تلبية متطلبات الحماية الخاصة بها وبموظفيها.

من جهته، قال ماريو فالديس، المدير العام لشركة "متلايف" في الخليج: "تستند شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني على القيم العليا المشتركة لدى المؤسستين، ونحن نتطلع قدماً إلى تعضيد هذه الشراكة والانتقال بخبراتنا إلى آفاق جديدة من التميز عبر تسهيل حصول عملاء بنك الإمارات دبي الوطني على حلول التأمين المبتكرة وبأسعار معقولة، والتي من شأنها أن تلبي احتياجاتهم المالية الفريدة وكل ما يتطلعون إليه من متطلبات الحماية الخاصة بالأفراد والأسر والشركات من جميع الأحجام".

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز