2018

بنك الإمارات دبي الوطني يعتمد نموذج الأعمال القائم على وكالتين في 2018

3 Min | 23 يناير 2018
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عزمه اعتماد نموذج الأعمال القائم على وكالتين في العام 2018.

دبي، 23 يناير، 2018: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني،البنك الرائد في منطقةالشرق الأوسط، اليوم عزمه اعتماد نموذج الأعمال القائم على وكالتين في العام 2018.

ويواصل البنك شراكته الممتدة على مدار 7 أعوام مع وكالة "إف بي 7" (FP7) التي تتولى إدارة مختلف العمليات الإبداعية والتواصل عبر جميع وحدات أعماله، بينما عهد إلى وكالة "ليو بورنيت دبي" بمهمة إدارة التواصل المتعلق بالعلامة التجارية، ورعاية الفعاليات الاستراتيجية والمسؤولية الاجتماعية للشركات. كما قام بنك الإمارات دبي الوطني باختيار وكالة "سبارك فاوندري" (ميديافست/ سبارك سابقاً) التابعة لمجموعة "بوبليسيس للإعلام" لإدارة الاستراتيجية الإعلامية وعمليات المشتريات الإعلامية والتسويق القائم على الأداء وتطوير المحتوى في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.

وفي عام 2017، حاز بنك الإمارات دبي الوطني على لقب "العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في الإمارات العربية المتحدة" حيث بلغت قيمة علامته التجارية 3.406 مليار دولار أمريكي حسب التصنيف السنوي لمجلة "ذا بانكر" وفقاً للتقييم الذي أجرته شركة الاستشارات والتقييم الرائدة "براند فاينانس" لأكبر 500 بنك في العالم. وحلّ البنك في المرتبة الثانية على مستوى البنوك العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تم اختياره ضمن أفضل 100 علامة تجارية مصرفية في العالم، حيث أتى في المرتبة 75 على مستوى العالم متقدماً بذلك عن المرتبة 96 التي كان يحتلها في العام 2016.

وبدورها، حققت "إف بي 7 دبي" التي فازت مؤخراً بجائزة "شبكة الوكالة الأكثر فاعلية للعام" 2017 ضمن جوائز ’مينا إيفي‘ للعام الخامس على التوالي، العديد من النتائج المتميزة على مدار السنين لصالح بنك الإمارات دبي الوطني بفضل ما قدمته من تواصل فعال وحائز على الجوائز. فقد حصدت الشراكة الممتدة على مدار سبعة أعوام أكثر من 85 جائزة إقليمية ودولية بما فيها جائزة "أفضل شركة معلنة للعام" 2016 في "مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع"، إضافة إلى "جائزة أفضل مسوق للعام" 2013 ضمن جوائز "مينا إيفي". وستواصل "إف بي 7" استكشاف المزيد من المجالات والفرص الجديدة لترسيخ مكانة العلامة التجارية للبنك وتمكينه من تقديم خدماته المتميزة لمجموعة أوسع من العملاء عبر استراتيجيات التسويق والحلول المبتكرة.

وعبر استرتيجية "قوة واحدة" (Power of One) التي تعتمدها مجموعة "بوبليسيس جروب" ، ستعمد المجموعة إلى تسخير إمكانات وخدمات الوكالات "بوبليسيس كوميونيكيشنز" و"بوبليسيس ميديا" لتوفير أفضل المخططات الاستراتيجية والإبداعية والإعلامية، إضافة إلى تنفيذ خدمات التواصل والتسويق الرقمي التي يمكن تنفيذها بكفاءة وفعالية.

أما "ليو برنيت"، التابعة لمجموعة "بوبليسيس جروب" وأحد الوكالات الحائزة على أكبر عدد من الجوائز في المنطقة، تلقت أكثر من 50 جائزة منها "كان ليونز" و"دبي لينكس" و"مينا كريستال" العام الماضي وحده، وسوف تعمل على ابتكار محتوى إبداعي آسر يعكس المكانة الرائدة لعلامة البنك وإطار عمله الاستراتيجي في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات. وستوفر الوكالة الحائزة على لقب "أفضل شبكة للعام" 2015 من "مهرجان دبي لينكس العالمي للإبداع" وستشهد قريباًإحدى علاماتها التجارية الحصول على ًجائزة "أفضل شركة معلنة للعام" 2018 من "مهرجان دبي لينكس" أيضاً، من أفضل مواهب أعضاء فريق عملها متعدد التخصصات في سبيل الارتقاء بمبادرات بنك الإمارات دبي الوطني الرائدة بما فيها منصة #معاً_بلا_حدود (#TogetherLimitless) الموجهة لأصحاب الهمم وبرنامج #Moneywise للتوعية المالية الذي ينظمه البنك.

ومن شأن الموارد والقدرات الكاملة التي ستسخرها "سبارك فاوندري الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" والحضور القوي الذي تتمتع به "بوبليسيس ميديا" في سوق الشركات المبتدئة، أن تضفي مزيداً من القوة والحيوية على كافة أعمال بنك الإمارات دبي الوطني عبر الابتكار والتغيير الإيجابي المستمر. وبصورة أساسية، وستركز الوكالة بشكل أساسي على إبراز طموحات البنك في السوق باعتباره البنك الأكثر ابتكاراً في القطاع المصرفي على مستوى الدولة، إضافة إلى دعم عملية ترسيخ مكانة العلامة التجارية للبنك في سياق الأهداف الإجمالية لأعماله.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني من الشركات الرائدة في مجال الابتكار المصرفي الرقمي على مستوى الدولة ورائداً إقليمياً في مجال التطوع في برامج المسؤولية الاجتماعية لشركات القطاع الخاص. وقد وقّع البنك مؤخراً اتفاقية شراكة في فئة "شريك أول رسمي" مع "إكسبو 2020 دبي" المرموقة، ليصبح شريكه المصرفي الرسمي.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز