quot       quot

بنك الإمارات دبي الوطني "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط" للعام الرابع

2 Min | 15 نوفمبر 2020
منصة Liv. تفوز بلقب أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي
  • منصة Liv. تفوز بلقب أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2020: حظي بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، بالتكريم الرفيع خلال حفل توزيع جوائز "برنامج التميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد لعام 2020 من ذا آسيان بانكر".

وللعام الرابع على التوالي، حصد بنك الإمارات دبي الوطني لقب "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد" على مستوى منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة، كما فازت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة للبنك بجائزة "أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط" للعام الثالث على التوالي.

وكان "قسم الخدمات المصرفية للأفراد" في البنك قد سجل معدلات نمو قوية في الإيرادات خلال العام 2019، مستحوذاً بذلك على حصة واسعة في السوق عبر عدد من فئات وقطاعات المنتجات المخصصة للأفراد. وأطلق البنك عدداً من المنتجات المصرفية الجديدة مثل "بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني اللولو 247" الائتمانية من ماستر كارد، إضافة إلى بطاقة "ماريوت بونفوي" الائتمانية المحدثة من بنك الإمارات دبي الوطني، وتحديث قائمة الخدمات والمنتجات التي يقدمها قسم الخدمات المصرفية المتميزة وقسم الخدمات المصرفية للأعمال. وتم أيضاً إطلاق حساب "إكسبو 2020 دبي" من بنك الإمارات دبي الوطني دعماً للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر الأسعار والمزايا التفضيلية. وعلاوة على ذلك، أطلق البنك منصة "معاً أفضل" التي تضم لجنة من العملاء مهمتها المساهمة في ابتكار واختبار الحلول الجديدة.

وواصل القسم تحقيق مزيد من التقدم في خطط مشاريع التحول الرقمي، فقد أصبح بإمكان العملاء اليوم فتح الحسابات بشكل فوري باستخدام هواتفهم المتحركة، وقام أيضاً بإطلاق الخدمات المصرفية الصوتية من بنك الإمارات دبي الوطني لتمكين العملاء من تلقي المعلومات المحدثة حول حساباتهم وبطاقاتهم عبر أجهزة "أليكسا أمازون"، إضافة إلى توسيع نطاق رمز المصادقة الرقمي المكون من مستويين "سمارت باس" ليشمل كافة العملاء.

وبدورها، رسخت ".Liv"، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التي تهدف لمواكبة احتياجات جيل الألفية، مكانتها باعتبارها البنك الرقمي الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة لتضم حالياً أكثر من 400 ألف عميل. وقد بادرت المنصة إلى توسيع باقة منتجاتها وخدماتها لتشمل البطاقات الائتمانية الرقمية والقروض الشخصية. وخضعت الصفحة الرئيسية للمنصة لتحسينات إضافية تتيح للعملاء إجراء الحجوزات المتعلقة بالسفر والسينما والمطاعم والترفيه، كما احتفلت المنصة بدخول سوقها الثاني عقب إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: "نفخر بفوزنا بهاتين الجائزتين المرموقتين من 'جوائز ذا آسيان بانكر'، في إنجاز يؤكد على مكانتنا الوطنية والإقليمية الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد. وتأتي الجائزتان تأكيداً على فاعلية رؤيتنا التي تركز على العملاء أولاً، والتزامنا المتواصل تجاه الارتقاء بمعايير الابتكار في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. وأغتنم هذه الفرصة لأعبر عن عميق امتناننا لجميع عملائنا على دعمهم المتواصل الذي يساعدنا على تحقيق هذه الإنجازات المتميزة".

وتعد جوائز "ذا آسيان بانكر" أحد أبرز برامج الجوائز المرموقة وأكثرها شفافية على صعيد الخدمات المالية للأفراد. ومنذ إطلاقه في عام 2002، يواصل البرنامج تكريم المؤسسات المالية عن رؤيتها وعملياتها التشغيلية وخدماتها ومنتجاتها الرائدة في السوق والتي تحدث تأثيراً إيجابياً ملموساً على صعيدي أعمالها وعملائها المحليين. ويشرف على البرنامج نخبة من كبار المصرفيين والمستشارين والأكاديميين البارزين على مستوى العالم، ويجري اختيار الفائزين في عقب عملية تقييم صارمة تستمر لمدة ثلاثة أشهر استناداً إلى نظام شفاف ومتوازن لتسجيل النقاط.

شكرا على ردك! 

ما مدى رضاك عن تجربتك المصرفية معنا؟

يهمنا كثيراً معرفة رأيك عن تجربتك معنا

1 = ضعيف, 10 = ممتاز