اختر لغتك
Change to English عربي
بنك الإمارات دبي الوطني دولياً
سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.
انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
سيتم توجيهك الآن إلى موقع آخر لعرض هذا المحتوى. لا يتحمل بنك الإمارات دبي الوطني أو أي من الشركات التابعة له المسؤولية عن أي معلومات أخرى ينشرها صاحب الموقع أو الناشر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.
انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
حماية حقوق العملاء
حماية حقوق العملاء
كل تفصيلة تُحدث فرقاً كبيراً في معرفة كل المميزات والخدمات المُقدمة من بنك الإمارات دبي الوطني
هدفنا هو نشر الوعي بمبادئ حقوق العملاء وتوضيح العلاقة بين البنك والعميل، كما يلتزم البنك بحماية كافة حقوق العملاء عند التعاقد على أي من الخدمات أو المنتجات وإبلاغهم بوضوح بكافة الشروط والأحكام والمصروفات المتعلقة بهم. أيضاً يلتزم البنك بحماية سرية حسابات العملاء ضد أي تلاعب أو احتيال، بالإضافة إلى مساندة عملائنا في حل أي مشكلة خلال فترة زمنية محددة.
كل تفصيلة مهمة مع بنك الإمارات دبي الوطني.
لذلك حرصاً منا على حماية وسلامة حساباتكم تم إنشاء إدارة مستقلة بالبنك لحماية حقوق العملاء وهدفها هو حماية مصالحكم و تعاملاتكم ونشر الوعي المصرفي لديكم بما يمكنكم من اتخاذ قرارات سليمة وذلك لضمان العدالة والشفافية والحفاظ على سرية البيانات، والعمل على تلبية الإحتياجات والشكاوى المقدمة من جانبكم.
أهم مبادئ حماية حقوق العملاء:
أعرف حقوقك:
يجب أن تعلم:
آلية تقديم الشكاوي:
الآن سيتمكن جميع العملاء من تقديم ومتابعة والحصول على القرار النهائي لشكواهم، كل ما عليهم فعله هو النقر على رابط التطبيق على موقعنا الإلكتروني وملئ البيانات المطلوبة وسيستغرق الأمر يوم عمل واحد للتواصل معك والمتابعة في شكواك وسوف نعطيك رقم مرجع خاص بشكواك وهذا يتضمن تواصلنا معك بطريقة احترافية وفعالة. ويمكنكم أيضاً تقديم الشكاوى إلى إدارة حماية حقوق العملاء من خلال الوسائل الآتية:
يلتزم البنك بالرد على الشكوى خلال حد أقصى ١٥ يوم عمل من تاريخ استلامها فيما عدا الشكاوى المتعلقة بمعاملات مع جهات خارجية والتي سوف يتم إخطار العميل بالمدة اللازمة لدراسة الشكوى.
يجب على العميل تقديم شكواه إلى البنك أولاً ولا يجوز للعميل الرجوع للبنك المركزي المصري إلا بعد حصوله على الرد النهائي لشكواه.
في حالة إخطار البنك أو مقدم الخدمة بعدم قبول الرد، يتم إعادة النظر بالشكوى والرد النهائي على العميل يتم خلال حد أقصى ١٥ يوم عمل.
تطبق الشروط والأحكام
رقم التسجيل الضريبي ٣١٩-٨٩٧-٢٠٤