اختر لغتك
Change to English عربي
بنك الإمارات دبي الوطني دولياً
سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.
انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
سيتم توجيهك الآن إلى موقع آخر لعرض هذا المحتوى. لا يتحمل بنك الإمارات دبي الوطني أو أي من الشركات التابعة له المسؤولية عن أي معلومات أخرى ينشرها صاحب الموقع أو الناشر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.
انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.
سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
إن الخدمة المصرفية عبر الإنترنت تمكنك من الوصول لكافة حساباتك وإجراء معاملات عليها بشكل سريع ووآمن من خلال الإنترنت.
*ملاحظة هامة: يرجي العلم بضرورة زيارة أقرب فرع لكم خلال 6 أشهر من تاريخ 20/3/2020 للتوقيع على الأوراق والمستنندات اللازمة للاشتراك في الخدمة.
يمكنك التمتع بالعديد والعديد من الخدمات البنكية من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مثل:
للتمتع بالخدمة، يجب أن تقوم بفتح حساب لدى بنك الإمارات دبي الوطني أو التقديم للحصول على بطاقة ائتمان
نعم، يمكنك القيام بذلك، حيث يمكن تعديل البريد الالكتروني أو/ وكذلك إضافة رقم هاتف محمول جديد من خلال حسابك المصرفي عبر الإنترنت
يجب عليك الاتصال فوراً بخدمة عملاء بنك الإمارات دبي الوطني 16664 إذا ما اكتشفت أنك تتعرض لعملية احتيال أو سرقة أو يمكنك التوجه لأقرب فرع من فروع بنك الإمارات دبي الوطني.
لمزيد من الأمان، يتم التحقق من صحة البيانات عند إجراء بعض المعاملات على حسابك المصرفي عبر الإنترنت باستخدام كلمة سر لا تتكرر (OTP) بدلاً من أكواد التحقق التي يتم إرسالها مسبقاً على الهاتف المحمول في رسائل قصيرة.
برجاء تنزيل تطبيق " رموز الأمان من بنك الإمارات دبي الوطني- مصر" من خلال متجر Google Play & App Store لتتمكن من استقبال كلمة سر لا تكرر (OTP) تستخدم في استكمال العملية البنكية التي تود القيام بها.
عند قيامك بإحدى المعاملات التي تستلزم التحقق من صحة البيانات، سوف يطلب منك إدخال كلمة سر فريدة لاستكمال المعاملة.
اتبع الخطوات التالية:
ملحوظة: