دخول العملاء

الخدمات المصرفية عبر الانترنت
سجّل دخولك لإدارة شؤونك المصرفية
سمارت بيزنيس
Emirates NBD
دخول العملاء
اختبر مستقبل الخدمات المصرفية
الخدمات المصرفية عبر الانترنت
سجّل دخولك لإدارة شؤونك المصرفية
سمارت بيزنيس
اختر الموقع / English
EN    
  • الصفحة الرئيسية
  • الخدمات المعتادة
  • الخدمات الشخصية
  • الخدمات المميزة
  • خدمات الأعمال
  • ائتمان الشركات
  • الخدمات الالكترونية
  • نبذة عنّا
  • الوظائف
  • مركز الأمن
  • الصفحة الرئيسية
  • الخدمات المعتادة
    • نظرة عامة على الخدمات المعتادة
    • الحسابات وحسابات التوفير
      • نظرة عامة على الحسابات وحسابات التوفير
      • الحساب الجاري
      • الحساب الجارى التصاعدي
      • حساب التوفير التصاعدي
      • الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي للرواتب
      • الودائع لأجل
      • شهادات الإيداع
      • أذون الخزانة
      • السندات الحكومية
      • باقة "First" للشباب
      • افتح حسابك
    • البطاقات
      • نظرة عامة على البطاقات
      • بطاقات الخصم
      • البطاقات الائتمانية
      • خطة السداد الميسر
      • نقاط المكافآت
      • عروض ديلز
      • احصل على بطاقتك
    • القروض
      • نظرة عامة على القروض
      • القرض الشخصي
      • قرض السيارة
      • تسهيلات ائتمانية مضمونة
      • القرض التصاعدي
      • قدّم طلبك الآن
    • التأمين البنكي / التأمين
      • التأمين البنكي / التأمين
      • برامج "رؤية" التأمينية للاستثمار والحماية
      • منتجات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والكوارث
      • قدّم طلبك الآن
    • خدمات دفع الراوتب
      • نظرة عامة على خدمات دفع الراوتب
      • خدمة التقسيط / تحويل الراتب
      • خدمات الرواتب الحكومية
      • الراتب الثاني
      • قدّم طلبك الآن
  • الخدمات الشخصية
    • نظرة عامة على الخدمات الشخصية
    • الخدمات الشخصية
      • ما هى الخدمات المصرفية الشخصية؟
    • الحسابات وحسابات التوفير
      • نظرة عامة على الحسابات وحسابات التوفير
      • الحساب الجاري
      • الحساب الجارى التصاعدي
      • حساب التوفير التصاعدي
      • الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي للرواتب
      • الودائع لأجل
      • شهادات الإيداع
      • أذون الخزانة
      • السندات الحكومية
      • باقة "First" للشباب
      • افتح حسابك
    • البطاقات
      • نظرة عامة على البطاقات
      • بطاقات الخصم
      • البطاقات الائتمانية
      • خطة السداد الميسر
      • نقاط المكافآت
      • عروض ديلز
      • احصل على بطاقتك
    • الإستثمار
      • صندوق إستثمار "مزيد"
    • القروض
      • نظرة عامة على القروض
      • القرض الشخصي
      • قرض السيارة
      • تسهيلات ائتمانية مضمونة
      • القرض التصاعدي
      • قدّم طلبك الآن
    • التأمين البنكي / التأمين
      • التأمين البنكي / التأمين
      • برامج "رؤية" التأمينية للاستثمار والحماية
      • منتجات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والكوارث
      • قدّم طلبك الآن
    • خدمات دفع الراوتب
      • برنامج موظفي الشركات
      • خدمة التقسيط / تحويل الراتب
      • خدمات الرواتب الحكومية
      • الراتب الثاني
    • خدمات أخرى
      • موظفين مخصصين للاعتناء
  • الخدمات المميزة
    • نظرة عامة على الخدمات المميزة
    • عن الخدمات المصرفية المميزة
      • ما هي الخدمات المصرفية المميزة؟
    • الإستثمار
      • صندوق إستثمار "مزيد"
    • الحلول المصرفية
      • نظرة عامة على الحلول المصرفية
      • الحسابات
      • الحساب الجاري
      • الحساب الجارى التصاعدي
      • حساب التوفير التصاعدي
      • الحساب الجاري ذو العائد التصاعدي للرواتب
      • الودائع لأجل
      • شهادات الإيداع
      • أذون الخزانة
      • السندات الحكومية
      • باقة "First" للشباب
      • البطاقات
      • القروض
      • التأمين البنكي / التأمين
    • البطاقات
      • نظرة عامة على البطاقات
      • البطاقات الائتمانية
      • بطاقات الخصم
      • وورلد سويتش كارد ماستركارد
    • القروض
      • نظرة عامة على القروض
      • القرض الشخصي
      • قرض السيارة
      • قرض التعليم
      • تسهيلات ائتمانية مضمونة
      • السحب على المكشوف
      • القرض التصاعدي
    • التأمين البنكي / التأمين
      • التأمين البنكي / التأمين
      • خطة التعليم
      • خطط تأمين "حياة"
      • برامج "رؤية" التأمينية للادخار والحماية
      • منتجات التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث والكوارث
      • خطة التقاعد
    • قدّم طلبك الآن
  • خدمات الأعمال
    • نظرة عامة على خدمات الأعمال
    • الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة
      • نظرة عامة على الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة
      • باقات الخدمات المصرفية
      • الأكاديمية المصرفية للمشروعات
      • الحلول المصرفية
      • قدّم طلبك الآن
    • المشاريع الصغيرة والمتوسطة
      • الخدمات المصرفية للأعمال
      • قدّم طلبك الآن
  • ائتمان الشركات
    • نظرة عامة على ائتمان الشركات
    • ائتمان الشركات الكبرى
    • ائتمان الشركات المتوسطة
    • قطاع المعاملات المصرفية
      • نظرة عامة على قطاع المعاملات المصرفية
      • خدمات ادارة النقد
      • الدفع
      • التحصيل
      • التوقيع الالكتروني
      • سمارت بيزنس
    • التمويل التجاري و المستحقات
      • نظرة عامة على التمويل التجاري و المستحقات
      • الاعتمادات المستندية
      • مستندات التحصيل
      • خدمات خصم المستندات التجارية
      • خطاب الضمان الملاحي
      • خطابات الضمان
      • خدمة الإخطار التلقائي عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية
      • SmartTRADE سمارت تريد
      • خدمة التوصيل و الاستلام
      • MT798 سويفت
    • المؤسسات المالية
    • النماذج و الطلبات
  • الخدمات الالكترونية
    • نظرة عامة على الخدمات الالكترونية
    • الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
      • استمتع بالمعاملات البنكية في أي وقت وفي كل مكان
    • الخدمات المصرفية عبر الهاتف
      • تمتع بإجراء معاملاتك البنكية بحرية أثناء تحركاتك
    • الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة
      • تابع العمليات التي تتم على حسابك لحظة بلحظة
    • كشف الحساب الإلكتروني
      • الحل الأكثر سهولة وأمان للحصول على كشف الحساب
    • خدمات الصراف الآلي
      • إجراء المعاملات المصرفية بسهولة وسرعة
    • خدمة الدفع الإلكتروني
      • دفع الفواتير من خلال فوري عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني
    • الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
      • حساباتك وتعاملاتك البنكية في متناول يدك أينما كنت
  • نبذة عنّا
    • نظرة عامة على من نحن
    • من نحن؟
      • نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني
      • نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني مصر
      • أعضاء مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني مصر
      • الإدارة التنفيذية لبنك الإمارات دبي الوطني مصر
      • الجوائز
      • العقوبات والحظر
    • المسؤولية الاجتماعية للشركة
      • نظرة عامة على المسؤولية الاجتماعية للشركة
      • استثماراتنا الاجتماعية
      • أخبار المسوؤلية الاجتماعية للشركات
      • اتصل بنا
    • التقارير
      • التقارير المالية
      • تقرير حوكمة الشركات
    • الأخبار
      • كتيب مصلحة الشهر العقاري
  • الوظائف
  • الخدمات المصرفية عبر الانترنت
  • الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك
  • الفروع وأجهزة الصرف الآلي
  • خدمة العملاء
  • مركز الأمن
  • مركز الأمن
  • تحديث بيانات العميل
  • اختر الموقع / English
إغلاق

اختر لغتك

Change to English عربي

بنك الإمارات دبي الوطني دولياً

جمهورية مصر
عربي - English
دولة الإمارات العربية المتحدة
عربي - English
المملكة العربية السعودية
عربي - English
سنغافورة
عربي - English
المملكة المتحدة
English
الهند
English

مواقعنا الالكترونية

SkyShopper.com
English
شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول
عربي - English
Emirates NBD Research
English
شركة الإمارات دبي الوطني للأوراق المالية
عربي - English
شركة الإمارات دبي الوطني للعقارات
عربي - English
شركة الإمارات دبي الوطني "ريت"
عربي - English

أنت تغادر موقع بنك الإمارات دبي الوطني مصر

سيتم توجيهك إلى موقع الإمارات دبي الوطني الخاص بالإمارات العربية المتحدة.

انقر فوق العلامة السابقة إذا كنت ترغب في العودة إلى موقع مصر.

سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان

اضغط هنا إذا لم تتم إعادة توجيهك تلقائيًا

أنت تغادر موقع بنك الإمارات دبي الوطني مصر

سيتم توجيهك الآن إلى موقع آخر لعرض هذا المحتوى. لا يتحمل بنك الإمارات دبي الوطني أو أي من الشركات التابعة له المسؤولية عن أي معلومات أخرى ينشرها صاحب الموقع أو الناشر.

سيتم إعادة توجيهك في 5 ثوان

اضغط هنا إذا لم تتم إعادة توجيهك تلقائيًا

"بيزنس أونلاين "
أبقِ احتياجاتك المصرفية تحت سيطرتك

لقد حققنا نقلة نوعية في الخدمات المصرفية مع "بيزنس أونلاين " من بنك الإمارات دبي الوطني.

"بيزنس أونلاين " عبارة عن نظام رقمي شامل وجديد لإدارة النقد العالمي، والذي يتيح لك التحكم بجميع علاقاتك المالية وحساباتك وأنشطتك ضمن منصة واحدة سهلة الاستخدام.

تسجيل الدخول   تقدم بطلبك الآن   شاهد الفيديو

الخدمات المصرفية بطريقة ذكية

أنجِز أعمالك بطرق مبتكرة مع منصة "بيزنس أونلاين " واجعل إدارة الشؤون المالية لشركتك أكثر سهولة.

تقارير مفصلة عن الحساب وكشف الحساب

قسم شامل للمدفوعات والتحصيلات

إدارة بتصميم جديد بالكامل مع تصفّح خطوة بخطوة، تسجيل سريع، ووصف مفصّل لكل مستخدم

خدمات مصرفية عبر الهاتف المتحرك أينما كنت، والتي يمكن الوصول إليها عبر المنصات الرقمية

Close  

Payments

Transfers

  • VAT / Excise (G-IBAN)
  • Internal Transfers – Within Emirates NBD Group
  • Local & International Telegraphic Transfer

Payroll and Pension

  • WPS (MOL & JAFZA Free Zone)
  • Non WPS Salary
  • GPSSA pension payments

Utility Payments

  • Noqodi Topup
  • DEWA, FEWA, SEWA, ADDC, Salik, Telecom
  • Emirates NBD and Non-Emirates NBD Credit Card

الترحيب
القدرة على تبسيط أي مهمة

تم تصميم "بيزنس أونلاين " لتسريع وتسهيل عملية تسجيل العملاء الجدد من الشركات مع مجموعة من الإمكانات المستندة إلى المهام.

زيادة الكفاءة

من خلال تبسيط عملية التوثيق، فإننا نقلل من استخدام الأوراق مقابل زيادة النسخ الرقمية، مما يزيد الكفاءة الإجمالية للنظام ويقلل الأخطاء اليدوية.

فرع مصرفي افتراضي

يمكنك إضافة المستخدمين الإداريين والثانويين للحساب من مكتبك أو منزلك براحة تامة عبر البدء بعملية التسجيل بضغطة زر واحدة.

تحكم وإشراف أفضل

نماذج PDF إلكترونية مع تصفّح سهل ومجموعات واضحة للمستخدمين. يمكن للمستخدمين الإداريين استخدامها لإرسال طلبات محددة مثل الاستحقاق والصيانة.

الإدارة والاستحقاقات
لأنك تستحق الراحة.

توفر "بيزنس أونلاين " تصفحاً ذكياً يهدف إلى تبسيط مستحقات المستخدمين التي تتعقد بالعادة عند إنشاء عدة مستخدمين، إذ لا تضع المنصة أي قيود على عدد الإداريين وتلغي الحاجة للاحتفاظ بحسابات متعددة للتعامل مع المعاملات المختلفة.

إنتاجية أكبر

توفر المنصة المساعدة من خلال مجموعات محددة مسبقاً للمستخدمين وقوالب محددة مسبقاً للمنتجات والخدمات. ويمكن أيضاً تحميل وتحديث مستندات تعريف العملاء ببضع ضغطات فقط.

مرونة أكثر، تحكّم أفضل

تسمح المنصة بوجود عدّة إداريين مع إمكانية تبادل الأدوار، مما يسمح بالوصول المستمر دون الحاجة إلى تسجيل الدخول بإستخدام حساب جديد في كل مرة.

قوة مالية في راحة يدك.
توفر منصة "بيزنس أونلاين " دخولاً واحداً إلى جميع حساباتك المصرفية، مع إعداد تقارير للحسابات الخارجية وعرض شامل للمراكز النقدية لجميع الكيانات.

معلومات مباشرة تخصيص عالي المستوى مميزات توفير الوقت خدمات عن بعد
 

معلومات مباشرة

يمكنك الوصول إلى الأوضاع النقدية المجمّعة فوراً في البنك والكيانات. كما يمكنك الحصول على تحديثات عن حالة الحسابات والأرصدة.

 

تخصيص عالي المستوى

يمكنك تحميل تقارير مخصصة للتسوية أو التخطيط أو التوقعات عبر الإنترنت. ويمكنك تحميل كشوفات الحسابات بأي صيغة بما في ذلك CSV و PDF و Excel في نطاق زمني محدد مع شعار البنك، مما يسمح لك باختيار الصيغة الأنسب لمتطلباتك.

 

مميزات توفير الوقت

يمكنك تحميل كشوفات لعدة حسابات بضغطة واحدة، أو تحديث رخصتك التجارية من خلال المنصة، مما يقلل من الوقت اللازم للقيام بذلك في فروع البنوك، أو تحميل العديد من كشوفات الحسابات.

 

خدمات عن بعد

أرسل تعليماتك إلى البنك بكل سهولة وراحة من مكتبك لتتمكن من إدارة الطلبات المتضمنة للمهام لمراقبة الطلبات عبر الإنترنت وإنجازها بوقت أسرع والحصول على رؤية شاملة للمعاملات وخيارات إعداد التقارير بطريقتين:

  • خدمة التخزين الإلكتروني: حمّل التعليمات أو الطلبات الموقعة لمعالجتها من قبل البنك
  • طلبات إلكترونية*: أدخل التفاصيل عبر الإنترنت للمعاملات الصادرة عن "بيزنس أونلاين "

(*تنطبق على تعديل الحوالات عبر الإنترنت، إلغاء الحوالات، طلب الرمز المميز).

 

قسم للمدفوعات يلبي متطلباتك

تسمح لك خدمات الدفع لدينا بالتحقق بسهولة من حالة جميع مدفوعاتك ومعاملاتك على شاشة واحدة. وتدعم المنصة العديد من طرق الدفع بما في ذلك المدفوعات الفردية والمجمّعة. كما يسمح النظام بإجراء جميع المدفوعات التنظيمية عبر الإنترنت.

مدفوعات الرواتب
حمّل تعليمات الدفع للموظفين أينما كانوا.

التحويلات بالعملات المحلية والأجنبية
استفد من أسعارنا التنافسية لأقصى حد باستخدام التحويلات المالية الدولية أو المحلية السهلة والسريعة في أي وقت.

مدفوعات فواتير الخدمات العامة
ادفع فواتير الخدمات العامة مثل الاتصالات, الكهرباء, الغاز و المياه عبر الانترنت باستخدام خدمة بيزنس اونلاين.

المدفوعات الدولية
أرسل المدفوعات بمجموعة واسعة من العملات إلى المستفيدين في جميع أنحاء العالم بأسعار صرف تنافسية.

إمكانية الدفع بعدة عملات
ادفع للمستفيد بالعملة التي تختارها عن طريق تحديد عملة الدفع في حسابه، مما يسمح لك بالدفع بعملات مختلفة.

الدفع السريع بضغطة واحدة
راجع القائمة المعروضة لآخر 10 دفعات وادفع بسرعة لنفس المستفيد دون الحاجة لتكرار العملية بأكملها مرة أخرى.

الحسابات المدينة

ضاعف فرص أعمالك

اعرض مستحقاتك بشكل أفضل وعزّز رأس مالك العامل مع مجموعة شاملة من حلول المستحقات العالمية.

تحصيل النقود والشيكات والمستندات

سجّل للحصول على الخدمات النقدية المحوّلة لتسهيل عملية النقل السلس للنقود والشيكات اليومية.

الأسئلة والأستفسارات

  • ما هي منصة "بيزنس أونلاين"؟

    منصة "بيزنس أونلاين" هي خدمة إلكترونية فعالة وسهلة الاستخدام يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني لمساعدة عملاء الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المصرفية والأعمال التجارية على تنفيذ المعاملات المصرفية المعقدة عبر أجهزة الكومبيوتر الخاصة بهم. تقدم المنصة ميزات إضافية لتلبية جميع احتياجات عملك.

    المزايا الرئيسية:

    • نافذة واحدة يمكن من خلالها الإطلاع على جميع حسابات بنك الإمارات دبي الوطني، المرتبطة برمز تعريف شخصي لمستخدم واحد، هذا يشمل المدفوعات، خدمات الحساب، القروض، الودائع والحسابات المرتبطة.
    • لوحة تحكم قابلة للتعديل مع تقارير معلومات غنية وتقارير MIS ذاتية.
    • التحويل إلى الحساب الشخصي وإلى حساب طرف ثالث وما شابهها.
    • الدفعات الجماعية ومدفوعات فواتير الخدمات العامة.
    • الفوائد المستحقة عند فتح حسابات الإيداع.
    • طلبات دفتر الشيكات.

    الفوائد الرئيسية:

    • الوصول الفوري إلى جميع معلومات حسابك.
    • التخصيص والأمان: يمكنك أن تحدد مسبقاً إمكانية الوصول إلى المعلومات، وضبط الموافقات على عدة مستويات لتحديد صلاحيات المعاملات لكل موظف وبالتالي تحقيق أمان متكامل.
    • إدماج تقارير MIS: يمكنك تنزيل كشف الحساب الخاص بك بعدة صيغ تتضمن MS Excel، Text file أو PDF.
    • سجلات مراجعة الحسابات (عرض سجل المعاملات وتفاصيل سير العمل): يمكنك تتبع جميع معاملاتك اعتماداً على تصنيف معيّن مثل التاريخ / نوع المنتج / حساب المستفيد وغيرها، لتتمكن بالتالي من مراقبة أي إساءة في استعمال امتيازات الوصول.

     

  • هل منصة "بيزنس أونلاين" آمنة؟

    تستخدم منصة "بيزنس أونلاين" أعلى مستويات ومزايا الأمان المتوفرة حالياً. إن جميع المعلومات المتبادلة بين المتصفح ومنصة "بيزنس أونلاين" مشفرة كلياً وتتم عبر اتصال آمن مشفر باستخدام بروتوكول 256-bit SSL ويتم توثيق هذا الإتصال من خلال البنية التحتية الموثوقة والمتطورة لبنك الإمارات دبي الوطني التي تتوافق مع المعايير العالمية.

  • أنا مهتم، كيف يمكنني التقدم بطلب الإستفادة من هذه الخدمة؟

    ما عليك إلا الحصول على استمارة الطلب الخاصة بخدمة منصة "بيزنس أونلاين" من مدير العلاقات الخاص بك أو من أقرب فرع أو مركز الخدمات المصرفية إليك ومن ثم تقديم المعلومات المطلوبة.

  • هل أحتاج إلى برامج خاصة؟

    كلا، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ومتصفح إنترنت متوافق على جهاز الكومبيوتر الخاص بك.

  • ما هي متطلبات النظام والمتصفح اللازمة من أجل استخدام المنصة الجديدة؟

    متطلبات النظام لاستخدام منصة "بيزنس أونلاين" هي كما يلي:

    • اتصال بشبكة الإنترنت.
    • ملف التعريف الشخصي للمشترك، رمز التعريف الشخصي للمستخدم وكلمة المرور (يوفرهم البنك عند الاشتراك في الخدمة).
    • كومبيوتر شخصي مع متصفح إنترنت ويفضل متصفح "غوغل كروم".
    • الحد الأدنى لمتطلبات الكومبيوتر الشخصي هي كما يلي:

      • معالج Intel Core 2 Duo أو ما يعادله من المعالجات الأخرى بتردد 2 غيغا هرتز أو أعلى، ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغا بايت ومساحة تخزين شاغرة على القرص الصلب لا تقل عن 40 غيغا بايت مع نظام تشغيل ويندوز 7 أو 10.
      • أحد أنظمة التشغيل التالية: ويندوز 7 أو 10.
      • تعمل هذه الخدمة بأحسن وجه عند استخدام أحد المتصفحات Internet Explorer 11, Google Chrome (70+), Firefox (60+), Safari (5+), Opera (40+)
     

للمزيد اضغط هنا

  • ما هي منصة "بيزنس أونلاين"؟

    منصة "بيزنس أونلاين" هي خدمة إلكترونية فعالة وسهلة الاستخدام يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني لمساعدة عملاء الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المصرفية والأعمال التجارية على تنفيذ المعاملات المصرفية المعقدة عبر أجهزة الكومبيوتر الخاصة بهم. تقدم المنصة ميزات إضافية لتلبية جميع احتياجات عملك.

    المزايا الرئيسية:

    • نافذة واحدة يمكن من خلالها الإطلاع على جميع حسابات بنك الإمارات دبي الوطني، المرتبطة برمز تعريف شخصي لمستخدم واحد، هذا يشمل المدفوعات، خدمات الحساب، القروض، الودائع والحسابات المرتبطة.
    • لوحة تحكم قابلة للتعديل مع تقارير معلومات غنية وتقارير MIS ذاتية.
    • التحويل إلى الحساب الشخصي وإلى حساب طرف ثالث وما شابهها.
    • الدفعات الجماعية ومدفوعات فواتير الخدمات العامة.
    • الفوائد المستحقة عند فتح حسابات الإيداع.
    • طلبات دفتر الشيكات.

    الفوائد الرئيسية:

    • الوصول الفوري إلى جميع معلومات حسابك.
    • التخصيص والأمان: يمكنك أن تحدد مسبقاً إمكانية الوصول إلى المعلومات، وضبط الموافقات على عدة مستويات لتحديد صلاحيات المعاملات لكل موظف وبالتالي تحقيق أمان متكامل.
    • إدماج تقارير MIS: يمكنك تنزيل كشف الحساب الخاص بك بعدة صيغ تتضمن MS Excel، Text file أو PDF.
    • سجلات مراجعة الحسابات (عرض سجل المعاملات وتفاصيل سير العمل): يمكنك تتبع جميع معاملاتك اعتماداً على تصنيف معيّن مثل التاريخ / نوع المنتج / حساب المستفيد وغيرها، لتتمكن بالتالي من مراقبة أي إساءة في استعمال امتيازات الوصول.

     

  • هل منصة "بيزنس أونلاين" آمنة؟

    تستخدم منصة "بيزنس أونلاين" أعلى مستويات ومزايا الأمان المتوفرة حالياً. إن جميع المعلومات المتبادلة بين المتصفح ومنصة "بيزنس أونلاين" مشفرة كلياً وتتم عبر اتصال آمن مشفر باستخدام بروتوكول 256-bit SSL ويتم توثيق هذا الإتصال من خلال البنية التحتية الموثوقة والمتطورة لبنك الإمارات دبي الوطني التي تتوافق مع المعايير العالمية.

  • أنا مهتم، كيف يمكنني التقدم بطلب الإستفادة من هذه الخدمة؟

    ما عليك إلا الحصول على استمارة الطلب الخاصة بخدمة منصة "بيزنس أونلاين" من مدير العلاقات الخاص بك أو من أقرب فرع أو مركز الخدمات المصرفية إليك ومن ثم تقديم المعلومات المطلوبة.

  • هل أحتاج إلى برامج خاصة؟

    كلا، كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ومتصفح إنترنت متوافق على جهاز الكومبيوتر الخاص بك.

  • ما هي متطلبات النظام والمتصفح اللازمة من أجل استخدام المنصة الجديدة؟

    متطلبات النظام لاستخدام منصة "بيزنس أونلاين" هي كما يلي:

    • اتصال بشبكة الإنترنت.
    • ملف التعريف الشخصي للمشترك، رمز التعريف الشخصي للمستخدم وكلمة المرور (يوفرهم البنك عند الاشتراك في الخدمة).
    • كومبيوتر شخصي مع متصفح إنترنت ويفضل متصفح "غوغل كروم".
    • الحد الأدنى لمتطلبات الكومبيوتر الشخصي هي كما يلي:
      • معالج Intel Core 2 Duo أو ما يعادله من المعالجات الأخرى بتردد 2 غيغا هرتز أو أعلى، ذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 غيغا بايت ومساحة تخزين شاغرة على القرص الصلب لا تقل عن 40 غيغا بايت مع نظام تشغيل ويندوز 7 أو 10.
      • أحد أنظمة التشغيل التالية: ويندوز 7 أو 10.
      • تعمل هذه الخدمة بأحسن وجه عند استخدام أحد المتصفحات Internet Explorer 11, Google Chrome (70+), Firefox (60+), Safari (5+), Opera (40+)
     
  • في حال كنت عميلاً انتقل من منصة إلكترونية سابقة، فأي كلمة مرور يجب استخدامها لتسجيل الدخول إلى منصة "بيزنس أونلاين"؟

    في حال كنت عميلاً لمنصة إلكترونية سابقة فستستطيع استخدام كلمة مرور حساب "سمارت بيزنس 2.0" الخاص بك. وإذا كانت كلمة المرور قد إنتهت صلاحيتها، فسسيطلب منك تغيير كلمة المرور.

  • كم تبلغ رسوم الخدمة؟

    الرسوم المطبّقة موجودة على الموقع الإلكتروني للبنك:

  • ما هي العمليات التي أستطيع فعلها عبر منصة "بيزنس أونلاين"؟

    يمكنك عرض أرصدة الحساب، عرض وتنزيل كشف الحساب، البدء بتنفيذ المعاملات، عرض تاريخ المراسلات، وغيرها الكثير.

  • كيف اقوم بتسجيل الدخول إلى منصة "بيزنس أونلاين"؟

    الرجاء اتباع الخطوات التالية:

    • ما عليك إلّا زيارة موقعنا الإلكتروني www.emiratesnbd.com ثم الضغط على خيار "تسجيل الدخول إلى منصة "بيزنس أونلاين".
    • أدخل رمز التعريف الشخصي للمشترك، رمز التعريف الشخصي للمستخدم، كلمة المرور الخاصة بك ثم اضغط على "تسجيل الدخول".
    • اختر طريقة التوثيق من الخيارات المتاحة ثم قم بإدخال كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة (OTP) ورمزالاستجابة بالتتالي. عند الانتهاء من عملية التوثيق بنجاح سيمكنك الدخول إلى منصّة "بيزنس أونلاين".
     
  • هل يمكنني الدخول إلى منصة "بيزنس أونلاين" من خلال الهاتف المتحرّك؟

    نعم، يمكنك الدخول إلى حساب منصة "بيزنس أونلاين" من خلال هاتفك المتحرّك. إن تطبيق منصة "بيزنس أونلاين" متاح للتحميل بشكل مجاني على كل من متجري "AppStore" أو "Google Play Store". ببساطة افتح تطبيق "Appstore" أو "Play store" وابحث عن "businessOnline – Take Control"، سترى التطبيق مصحوباً بشعار بنك الإمارات دبي الوطني.

  • لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بمنصة "بيزنس أونلاين" الخاصة بي، فماذا يجب أن أفعل؟

    في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك فهناك طريقة سهلة وبسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة. اذهب إلى صفحة تسجيل الدخول قم بالضغط على خيار "نسيت كلمة المرور". كل ما عليك فعله هو إدخال رمز التعريف الشخصي للمشترك، رمز التعريف الشخصي للمستخدم وإنشاء كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة (OTP). هذه الخطوات ضرورية للتحقق من معلوماتك. وعند الانتهاء من تلك العملية سيمكنك إنشاء كلمة مرور جديدة.

  • رمز التعريف الشخصي الخاص لا يعمل. ماذا يجب أن أفعل؟

    في حال تم إلغاء عمل رمز التعريف الشخصي الخاص بك في منصة "بيزنس أونلاين" فيرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة.

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Business Banking)
    هاتف: 19436، اختر الخيار 2 باستخدام نظام المساعد الصوتي
    البريد الإلكتروني : egybubcallcenter@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Corporate & institutional banking)
    +0221258400
    البريد الإلكتروني : EGYbusinessonline@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

  • ما هي كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة (OTP)؟

    هي رمز فريد يتألف من 6 أرقام يتم إرساله إلى رقم هاتفك المتحرك المسجل لدى بنك الإمارات دبي الوطني، وتعتبر ميزة أمان إضافية يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني لحمايتك من عمليات الاحتيال عبر الانترنت. كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة OTP هي نظام أمان يحميك عند ملاحظة تغيير في نمط تسجيل الدخول ونمط معاملاتك المصرفية وذلك عن طريقك تنبيهك من خلال كلمة سر لمرة واحدة (OTP) للمصادقة على معاملاتك. يتمّ إرسال كلمة السر لمرة واحدة إليك من أجل جميع عمليات تحويل الأموال، دفع الفواتير، إعادة تعيين كلمة المرور وإضافة المستفدين.

    كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة (OTP) هي كلمة سرية ويجب عدم مشاركتها مع أي شخص، حتى لو ادعى أنه مسؤول في بنك الإمارات دبي الوطني. يرجى إعلامنا عند قيامك بتغيير رقم هاتفك المتحرك لتتمكن من الاستمرار بإجراء معاملاتك عبر الإنترنت.

  • ما الذي يجب فعله في حال فقدان جهاز رمز "توكن-token" أو جهاز الهاتف الذي استخدمه للحصول على رمز "توكن-token" الخاص بي؟

    الرجاء التواصل مع خدمة عملاء بنك الإمارات دبي الوطني للحصول على المساعدة.

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Business Banking)
    هاتف: 19436، اختر الخيار 2 باستخدام نظام المساعد الصوتي
    البريد الإلكتروني : egybubcallcenter@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Corporate & institutional banking)
    +0221258400
    البريد الإلكتروني : EGYbusinessonline@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

  • ما هو رمز التعريف الشخصي للمستخدم؟

    رمز التعريف الشخصي للمستخدم هو حقل مكوّن من حروف وأرقام من8 كحدّ أدنى وحتى 32 كحدّ أقصى، يتم إدخاله من قبل الشركة نفسها عندما تطلب خدمة منصة "بيزنس أونلاين". ويكون معروفاً للمستخدم / الشركة فقط.

  • أنا لست خبيراً في بالأمور التقنية، هل سيكون هذا بمثابة مشكلة لي؟

    إن إستخدام منصة "بيزنس أونلاين" بسيط وسهل جداً. وفي حال كنت بحاجة إلى المزيد من المساعدة سيساعدك خبراؤنا في استخدام النظام. علاوة على ذلك، لدينا فريق متخصص في خدمة العملاء وهذا الفريق جاهز دوماً ومستعد للإجابة عن استفساراتك. يمكنك دوماً التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة.

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Business Banking)
    هاتف: 19436، اختر الخيار 2 باستخدام نظام المساعد الصوتي
    البريد الإلكتروني : egybubcallcenter@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Corporate & institutional banking)
    +0221258400
    البريد الإلكتروني : EGYbusinessonline@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

  • متى يمكنني استخدام منصة "بيزنس أونلاين"؟

    مع منصة "بيزنس أونلاين" يمكنك الدخول إلى حسابك في أي يوم وعلى مدار الـ 24 ساعة.

  • كيف يمكنني معرفة ما إذا تم انشاء حسابي على منصة "بيزنس أونلاين"؟

    بعد إنشاء الحساب سيتم إرسال تنبيه عبر البريد الخاص بالشخص المعني في الشركة.

  • من يستطيع استخدام منصة "بيزنس أونلاين"؟

    يمكن لأي شركه لديها علاقة مصرفية مع بنك الإمارات دبي الوطني ولديها حساب جاري أن تستخدم منصة "بيزنس أونلاين".

  • ما هي الاحتياطات التي يجب مراعاتها عند استخدام منصة "بيزنس أونلاين"؟
    • يرجى عدم استخدام كلمات مرور واضحة وسهلة التخمين (مثل اسم الزوج، تاريخ الميلاد، الأحرف أو الأرقام المتسلسلة وغيرها).
    • يرجى عدم الكشف عن كلمة المرور الخاصة بك لأي شخص، بما في ذلك الموظفين التابعين لبنك الإمارات دبي الوطني.
    • يرجى تغيير كلمة المرور الخاصة بك بشكل منتظم (بشكل شهري على الأقل) لاسيما إذا قمت بالدخول إلى منصة "بيزنس أونلاين" من جهاز كومبيوتر غير خاص أو من مقهى إنترنت.
     
  • ماذا أفعل في حال عدم استلام كلمة السر الصالحة لمرة واحدة (OTP) على رقم هاتفي المتحرك المسجل لدى بنك الإمارات دبي الوطني؟

    الرجاء التواصل مع خدمة العملاء والتأكد أن رقم هاتفك المتحرك المسجل لدينا صحيح. إذا كان الرقم غير صحيح فيرجى زيارة أقرب فرع لبنك الإمارات دبي الوطني وتقديم طلب التعديل الخاص بمستخدم منصة "بيزنس أونلاين".

  • في حال استلام أكثر من كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) أي كلمة استخدم؟

    يجب عليك استخدام أحدث كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) تم استلامها على هاتفك المتحرّك.

  • كيف أستطيع الدخول إلى حساب منصة "بيزنس اونلاين" في حال عدم استلام كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) الخاصة بي؟

    للأسف لن تستطيع الدخول إلى حساب منصة "بيزنس أونلاين" الخاص بك من دون كلمة المرور لمرة واحدة (OTP).

  • هل أستطيع استخدام كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) ذاتها عدة مرات؟

    كلا، كلمة المرور لمرة واحدة هي كلمة مرور ديناميكية وستكون صالحة للاستخدام من أجل عملية الدخول الحالية فقط.

  • ما عدد كلمات المرور التي أملكها لحساب منصة "بيزنس أونلاين"؟

    تمتلك كلمة مرور واحدة فقط لحساب منصة "بيزنس أونلاين" مثل كلمة مرور تسجيل الدخول على سبيل المثال. تحتاج إلى كلمة مرور تسجيل الدخول لتسجيل دخولك إلى حساب منصة "بيزنس أونلاين" الخاص بك.

  • لا أستطيع تذكر رمز تعريف المستخدم الخاص بي؟

    الرجاء التواصل مع مسؤول النظام الخاص بك. وفي حال واجهتك أي صعوبات، الرجاء التواصل مع مدير العلاقات الخاص بك أو مع فريق خدمة العملاء.

  • ما الذي يجب فعله عند ظهور رسالة "رفض الدخول" للمستخدم؟

    يجب على المستخدم أن يتأكد من صحة معلومات تسجيل الدخول، فقد تكون كلمة المرور غير صحيحة أو قد تم قفل الحساب.

    في حال كانت كلمة المرور غير صحيحة، يرجى ادخال كلمة المرور الصحيحة من جديد. إذا لم تتمكن من تذكر كلمة المرور الرجاء إعادة تعيين كلمة المرور. في صفحة تسجيل الدخول، اضغط على خيار "نسيت كلمة المرور". كل ما عليك فعله هو إدخال رمز التعريف الشخصي للمشترك، رمز التعريف الشخصي للمستخدم وإنشاء كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة (OTP). هذه الخطوات ضرورية للتحقق من معلوماتك. عند الانتهاء يمكنك إنشاء كلمة مرور جديدة.

  • هل من الممكن منح صلاحية الاستفسار فقط لأحد المحاسبين/ الموظفين الجدد (للموظف غير المفوض بالتوقيع)؟

    نعم، هذا ممكن. الرجاء ملء نموذج منصة "بيزنس أونلاين" الخاص ونموذج الطلب للشخص المؤهل للاستفسار فقط.

  • ما هي صلاحيات الوصول الممنوحة للمستخدم المصرح له بالاستفسار فقط؟

    سيكون المستخدم قادراً على إستعراض رصيد الحساب وتنزيل كشف الحساب للحسابات التي تمنحه المؤسسة حق الوصول إليها (ليس بالضرورة جميع الحسابات).

  • ما هو العدد الأقصى للمستخدمين الذي يمكن إنشاؤه لشركة ما؟

    لا يوجد حد أقصى لعدد المستخدمين. إن هذا الأمر يتعلق بمتطلبات العميل.

  • عند تسجيل الدخول إلى منصة "بيزنس أونلاين" لا أستطيع رؤية حسابي؟

    يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على المساعدة.

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Business Banking)
    هاتف: 19436، اختر الخيار 2 باستخدام نظام المساعد الصوتي
    البريد الإلكتروني : egybubcallcenter@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Corporate & institutional banking)
    +0221258400
    البريد الإلكتروني : EGYbusinessonline@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

  • لا أريد السماح لمستخدمين متعددين بالدخول إلى حسابي، هل من الضروري إضافة أكثر من مستخدم واحد؟

    لا، ليس من الضروري إضافة عدة مستخدمين. في حال استخدام منصة "بيزنس أونلاين" من قبل مستخدم فردي لن يتم وضع قواعد وقيود لسير العمل وسيتمكن المستخدم نفسه من الوصول إلى الحسابات والقيام بالمعاملات وكافة العمليات بنفسه ودون الحاجة إلى أية موافقة.

  • هل يوجد فترة صلاحية لكلمة مرور تسجيل الدخول والمعاملات؟

    نعم، فحسب سياسة البنك يوجد فترة صلاحية لكلمة مرور تسجيل الدخول (90 يوم على سبيل المثال). وبالطبع، ستكون كلمة المرور الخاصة بالمعاملات هي إما كلمة مرور الصالحة لمرة واحدة OTP أو رمز "توكن - token".

  • ما هي الحسابات التي أستطيع الوصول إليها باستخدام منصة "بيزنس أونلاين"؟

    تستطيع الوصول إلى حسابك الجاري، حساب الإيداع، حساب القروض وبطاقتك الائتمانية باستخدام خدمتنا البنكية عبر الإنترنت. تهدف خدمتنا المصرفية عبر الإنترنت إلى منحك أقصى حدّ ممكن من الأمان، المرونة مع إمكانية الوصول

  • هل أستطيع تنزيل الكشوف؟

    نعم، تستطيع الوصول إلى معاملاتك المصرفية في أي يوم وعلى مدار الـ 24 ساعة مع القدرة على تنزيل كشوفك المصرفية الخاصة ولأي فترة زمنية تختارها (حتى 180 يوم).

  • بأي صيغة يمكنني تنزيل سجل المعاملات؟

    تستطيع تنزيل سجل المعاملات بصيغة Excel, PDFأو Comma Separate Values (CVS).

  • هل يمكنني سداد الدفعات للبنوك الأخرى أيضاً؟

    إذا قمت بالاشتراك في حزمة منصة "بيزنس أونلاين" التي تسمح بالتحويلات المحلية والدولية، سيمكنك سداد الدفعات للبنوك الأخرى.

  • هل من الضروري أن أكون ضمن البلد أثناء الموافقة على المعاملات المصرفية؟

    كلا، لأن منصة "بيزنس أونلاين" ستتيح لك مرونة وراحة في الوصول إلى حسابك في أي وقت ومن أي مكان حول العالم. كل ما ستحتاجه حينها هو باقة بيانات واتصال بالإنترنت من أجل القيام تسجيل الدخول، والجهاز المسؤول عن إنشاء رمز "توكن-token".

  • ما هو الحدّ اليومي الافتراضي للمعاملات المصرفية في منصة "بيزنس أونلاين"؟

    الحدّ اليومي الافتراضي للمعاملات المصرفية في منصة "بيزنس أونلاين" يبلغ 149,000,000جنيه مصري. بجميع الأحوال يمكنك أن تطلب من المصرف تغيير الحدّ اليومي.

  • هل هناك أي حدّ لمقدار الأموال التي يمكن تحويلها باستخدام منصة "بيزنس أونلاين"؟

    لا يوجد حد لذلك بالشكل الطبيعي. ومع ذلك، ستوفر لك منصة "بيزنس أونلاين" الإمكانية لتعيين ثلاثة أنواع من الحدود.

    • حدود على مستوى المستخدم خاصة بمتخذي القرار ومانحي التوثيق: قمّ بتعيين حدود المعاملات للمستخدمين الذين يملكون صلاحية الوصول بصفة "متخذ قرار أو مانح التوثيق".
    • حدود على مستوى سير العمل: قمّ بتعيين الحدود المناسبة لمدفوعات شركتك.
    • حدود المعاملات اليومية: قم بتعيين الحد الأقصى لمجموع قيم الدفعات التي تستطيع شركتك تحريرها عبر الإنترنت يومياً.
     
  • أريد تغيير / زيادة الحدود الخاص بي في خدمة منصة "بيزنس أونلاين"، ما الذي يجب القيام به؟

    الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا، سيساعدك الفريق على تعيين الحدود المطلوبة.

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Business Banking)
    هاتف: 19436، اختر الخيار 2 باستخدام نظام المساعد الصوتي
    البريد الإلكتروني : egybubcallcenter@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

    مكتب مساعدة عملاء الخدمات المصرفية (Corporate & institutional banking)
    +0221258400
    البريد الإلكتروني : EGYbusinessonline@emiratesnbd.com / EGYbonlinesupport@emiratesnbd.com

  • هل توجد مدة صلاحية لقبول المعاملات؟

    نعم، سوف يتم رفض المعاملات التي لم يتم الموافقة عليها خلال مدة 30 يوماً من تاريخ إصدارها.

  • هل يمكنني ضبط جدولة معاملة مستقبلية؟

    نعم، سيمكنك جدولة معاملة مستقبلية وتحديد تاريخها وقيمتها.

  • لماذا لا يمكنني القيام بمعاملات مالية عند تسجيل الدخول إلى منصة "بيزنس أونلاين"؟

    قد لا يتمكن أصحاب الحسابات المقيدون بحقوق استخدام شرطية أو مشتركة من الوصول إلى بعض الميزات. في حال الحاجة إلى مزيد من الإيضاحات يرجى التواصل مع مدير العلاقات الخاص بك.

  • هل توجد رسوم إضافية عند تفعيل رمز "توكن-token" الإلكتروني (على الهاتف المتحرّك)؟

    لا توجد رسوم إضافية عند تفعيل رمز "توكن-token" الإلكتروني (على الهاتف المتحرّك).

  • كيف يمكنني الدخول إلى حساب منصة "بيزنس أونلاين" في حال امتلاكي لرقم هاتف دولي، هل سأتمكن من استلام رسالة بكلمة المرور لمرة واحدة (OTP)؟

    نعم، ستتمكن من استلام رسالة بكلمة المرور لمرة واحد (OTP) على رقم هاتفك الدولي. قد يحصل بعض التأخير في استلام الرسالة بالنسبة لعدد محدود من مزودي الخدمة، الرجاء أخذ ذلك في الاعتبار.

  • ما هي مدة انتهاء وقت الطلب؟

    مدة انتهاء وقت الطلب 5 دقائق.

  • هل يمكنني استخدام كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) ورمز "توكن-token" الإلكتروني في نفس الوقت؟

    لا يمكن استخدام كلمة المرور الصالحة لمرة واحدة (OTP) كوسيلة للتوثيق.

  • هل يمكنني تسجيل الدخول مباشرة بعد إغلاق المتصفح في حال لم أقم بتسجيل الخروج بالشكل المناسب؟

    نعم، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى المنصة.

  • هل يستطيع المستخدم تسجيل الدخول بواسطة أكثر من جهاز كومبيوتر في نفس الوقت؟

    كلا، لا يستطيع المستخدم تسجيل الدخول بواسطة أكثر من جهاز كومبيوتر في نفس الوقت.

  • كيف يمكنني تنزيل أرشيف الكشوف؟

    تستطيع تحديد مجال زمني للكشوف المراد تنزيلها وتصل مدة هذه الفترة حتى 180 يوماً.

  • لغاية كم سنة يمكن عرض الكشوف عبر الإنترنت؟

    الكشوف متاحة لمدة تعود حتى 7 سنوات.

  • كيف يمكنني إنشاء كشوف "MT940" عن طريق الإنترنت؟

    كشوف "MT940" غير متاحة حالياً. ستتوفر هذه الكشوف في الإصدار القادم.

  • كيف يمكنني عرض مستندات "سويفت – SWIFT" (الواردة-الصادرة)؟

    يمكنك عرض وتحميل مستندات "سويفت-SWIFT" للتحويلات المالية الصادرة فقط. مستندات "سويفت-SWIFT" للتحويلات المالية الواردة غير متاحة حاليًا وسيتم توفيرها في الإصدار القادم.

  • كيف يمكنني عرض صورة الشيك؟

    يمكنك عرض وتحميل صورة الشيك من خلال منصة "بيزنس أونلاين".

  • تحميل الملفات - ما هي جميع صيغ الملفات المدعومة؟

    منصة "بيزنس أونلاين" تدعم ملفات CSV (Comma Separated Values), Excel وملفات Txt ذات القيم المحددة بفواصل أو أشرطة عمودية.

  • تحميل الملفات - ما هي جميع المحددات المدعومة؟

    تدعم منصة "بيزنس أونلاين" عدداً قليل من المحددات كالفواصل والأشرطة العمودية.

  • لغاية كم سنة يمكن عرض المعاملات المصرفية عبر الإنترنت؟

    ستحتفظ منصة "بيزنس أونلاين" ببيانات المعاملات المنفذة في مدة تعود إلى سنة واحدة.

  • كيف أستطيع تسجيل الجهة المستفيدة بشكل فردي وعن طريق تحميل ملف؟

    يمكنك تسجيل جهة مستفيدة باستخدام خيار "إضافة جهة مستفيدة" كما يمكنك تسجيل مجموعة من الجهات المستفيدة في آن واحد باستخدام خيار "تحميل الجهات المستفيدة".

  • ما هي أنواع الدفعات المستخدمة للتحويلات ضمن بنك الإمارات دبي الوطني، والتي تكون عادة بشكل دفعات بالعملة المحلية LCY ودفعات بالعملة الأجنبيةFCY؟

    يتم استخدام أنواع الدفعات التالية:

    التحويل ضمن بنك الإمارات دبي الوطني - الدفعات ضمن البنك.

    • دفع بالعملة المحلية - LCY.
    • دفع بالعملة أجنبية .FCY –
     
  • كيف يتم تنبيهي عند رفض معاملة مصرفية؟

    يتم تنبيه المستخدم عند رفض تنفيذ المعاملة من قبل الجهة المسؤولة عن منح الموافقة مباشرة.

  • هل سيتم تنبيهي من أجل أن أقوم بتوثيق / تحرير المعاملات المصرفية؟

    نعم، سيتم تنبيهك عند وجود معاملة مصرفية بحاجة إلى التوثيق أو التحرير.

  • كيف أستطيع تنزيل نموذج تفاصيل من أجل القيام بعملية تحميل ملف؟
    • أنت بحاجة إلى البحث في المنتج ذي الصلة لمعالجة المعاملات خلال تحميل الملف.
    • حدد اسم النموذج ذي الصلة من القائمة المنسدلة واضغط على "تفاصيل النموذج".
    • ستحصل على جميع التفاصيل ذات الصلة (مثل اسم الحقل، ونوع البيانات، وطول الحقل، وما هو مطلوب، والتسلسل، والوصف، وغيرها.). يمكنك تنزيل النموذج وملء التفاصيل المطلوبة كما هو مذكور في النموذج.
     
  • هل أستطيع ارسال استفسار إلى فريق خدمة العملاء بشكل مباشر عن طريق منصة "بيزنس أونلاين"؟

    كلا، لن تستطيع ارسال استفسار إلى فريق خدمة العملاء بشكل مباشر عن طريق منصة "بيزنس أونلاين".

  • أين أستطيع التحقق من حالة دفعة ما؟

    تستطيع التحقق من حالة دفعة معينة من خلال التوجه إلى قسم الدفعات، ثم اختيار علامة التبويب "موجز المعاملات".

  • كيف يعلم المستخدم ما إذا كان السعر التفضيلي مرتبط بملف شخصي؟

    لا توجد أية وسيلة متاحة للمستخدم للتحقق من الرسوم عند اشتراكهم. ولكن، سيستطيع المستخدم التحقق من الرسوم بعد تنفيذ المعاملة المصرفية.

  • ما الخيار الذي يجب أن يستخدمه الشخص الذي يقوم بعملية التوثيق ليستعرض المعاملات المصرفية التي تنتظر موافقته؟

    يجب عليه الذهاب إلى علامة تبويب "الدفعات" ثم الضغط على خيار "النشاطات المعلقة".

  • متى يمكن اعتبار أن المعاملة المصرفية قد تم توثيقها من طرف العميل؟
    • عندما تتم عملية توثيق المعاملة من قبل جميع الأشخاص المؤهلين لذلك والمحددين ضمن مصفوفة سير العمل (لا توجد حاجة إلى التحرير).
    • يتم توثيق المعاملات اللاحقة من قبل جميع الأشخاص المؤهلين للقيام بعملية التوثيق والمحددين ضمن مصفوفة سير العمل، ومن ثم يتم تحرير الدفعة من قبل مخلّص المعاملة (توجد حاجة إلى تواجد مخلص المعاملة)
     

تواصل معنا

احصل على مشورة مجانية من أحد مستشاري الثروات لدينا اليوم.

تواصل معنا

 
الفروع وأجهزة الصراف الآلي
خدمة العملاء
سياسة خاصة
تحديث بيانات العميل
تقدم بطلبك الآن

الأقسام

  • الخدمات المعتادة
  • الخدمات الشخصية
  • الخدمات المميزة
  • ائتمان الشركات
  • الخدمات المميزة
  • الخدمات الالكترونية

خدمة العملاء

  • الاقتراحات
  • الشكاوى
  • الاستفسارات
  • اتصل بنا
  • قواعد مصرفية

نبذة عنا

  • نبذة عنا
  • نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني
  • مَن نحن
  • المركز الإعلامي
  • الوظائف
  • الجوائز

الأدوات

  • تحديث بيانات العميل

رمز السويفت

  • EBILEGCXXXX

الرسوم الإضافية للفروع

  • الشركات
  • التجزئة المصرفية

سياسات

  • سياسة ملفات الـ “كوكيز"

تعريفة الخدمات المصرفية

  • تعريفة الخدمات المصرفية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • تعريفة الخدمات المصرفية للأفراد
اختر الموقع / English
حقوق الطبع © 2022. بنك الإمارات دبي الوطني ش.م.ع. جميع الحقوق محفوظة. 2B