creditcardinsurancebenefits

باقات التأمين على بطاقات الائتمان من بنك الإمارات دبي الوطني،

صممت لحمايتك

في حالة فقدان المحفظة أو سرقة حقيبة اليد
  • إبلاغ الشرطة بالحادث على الفور في حالة سرقة المحفظة و / أو حقيبة اليد
  • يجب عليك الاتصال 7805 270 9714+
  • تقديم إيصالات أو قسائم أصلية أو أي دليل آخر مناسب على الشراء / الملكية / القيمة مقابل الخسارة أو الممتلكات الشخصية المسروقة
  • تقديم تقرير الشرطة
  • تقديم دليل لإثبات الملكية
في حالة السرقة باستخدام العنف و / أو الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي
  • إبلاغ سلطات الشرطة المحلية على الفور
  • قدِّم تقريراً عن الحادث يشير إلى الإطار الزمني المغطى الذي وقع من أجله الاعتداء، ما لم تكن قادراً قانونياً على القيام بذلك
  • تقديم كشف حسابك المصرفي لتأكيد وقت السحب
الرأي الطبي الثاني:
  • الآراء الطبية الثانية (MSO) تركز على الأمراض الخطيرة والمهددة للحياة لمساعدة الأعضاء للوصول إلى معلومات كاملة وموثوقة تمكنهم من اتخاذ قرارات الرعاية الصحية المثالية بثقة
  • تساعد MSO في القضاء على التشخيص الخاطئ والإجراءات الجراحية الغير ضرورية أو علاجات "التجربة والخطأ" التي غالباً ما ترتبط بالتكاليف المرتفعة
  • لا حاجة للسفر أو زيارات إضافية للطبيب ومتوافق مع قانون قابلية التأمين الصحي للحمل والمساءلة ((HIPAA

أمن على ممتلكاتك القيمة مع باقة تأمين الحافظة لبطاقات الائتمان، والمتوفرة لجميع حاملى بطاقاتنا الائتمانية

مع نظام تأمين الحافظة تمتع بجميع مزايا بطاقات الائتمان بالإضافة إلى تغطية تشمل الآتى:

  • احصل على تعويض عن فقدان أو سرقة محفظتك أو حقيبتك بقيمة ١٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تم استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لعمليات مزورة، احصل على تعويض بقيمة ٥٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تم سرقة محفظتك وبها بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر أو أي أوراق قانونية أخرى، سوف يتم تعويضك بـ١٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تم سرقة هاتفك المحمول أو اللابتوب أو التابلت سوف تحصل على تعويض قيمته ٦٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا فقدت أي من بطاقاتك من بنك الإمارات دبي الوطني، سوف تحصل على تعويض ١٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تعرضت للسرقة أمام إحدى ماكينات الصراف الآلى، سيتم تعويضك ب١٠٠ دولار
  • إذا ما تعرضت لا قدر الله للوفاة نتيجة سرقة أمام إحدى ماكينات الصراف الآلى، سيتم دفع مبلغ ١٠٠٠ دولار أمريكى للورثة

مع بطاقاتنا الائتمانية لن تكون وحدك على الطريق

يتمتع حاملى بطاقتنا الائتمانية بإمكانية الاستفادة من باقة الإنقاذ على الطريق وتأمين الحافظة. باقة الإنقاذ على الطريق مصممة لمساعدتك في الحالات التالية:

  • اتصل دائماً برقم اتصال RSA للطوارئ على مدار 24 ساعة 33011420-02
  • تقديم الاسم الكامل والهوية الوطنية
  • تقديم طراز السيارة أو رقم الشاسيه أو رقم السيارة

*تطبق مزايا البطاقة المعتادة

لمزيد من المعلومات عن بطاقة الائتمان برجاء زيارة الرابط التالى:

  • عندما يتلقى العميل تشخيصاً حرجاً، يجب عليه الاتصال بشركة أليانز للوصول إلى WorldCare لطلب MSO
  • يؤكد المدير الطبي المحلي أهلية الحالة ويجمع السجلات الطبية ويقدمها إلى مركز WorldCare الطبي
  • يقوم مركز WorldCare الطبي بفرز الحالات و إرسالها إلى المستشفى المناسبة أو فريق متعدد التخصصات داخل تحالف WorldCare
  • أخصائي الأشعة وأخصائي علم الأمراض وأخصائي فرعي وأطباء متخصصين يراجعون الحالة ويقدمون تقارير MSO شاملة
  • مراجعة MSO والسعي للحصول على تدخلات إضافية من فريق مؤسسي ثان إذا لزم الأمر
  • يوفر تقرير WorldCare MSO للعميل والطبيب المعين
  • يراجع التقرير بالتفصيل مع العميل
  • يتلقى تقرير MSO ويطرح أسئلة متابعة من فريق استشارات WorldCare في غضون ٣٠ يوماً من استلام التقرير
في حالة فقدان المحفظة أو سرقة حقيبة اليد
  • إبلاغ الشرطة بالحادث على الفور في حالة سرقة المحفظة و / أو حقيبة اليد
  • يجب عليك الاتصال 7805 270 9714+
  • تقديم إيصالات أو قسائم أصلية أو أي دليل آخر مناسب على الشراء / الملكية / القيمة مقابل الخسارة أو الممتلكات الشخصية المسروقة
  • تقديم تقرير الشرطة
  • تقديم دليل لإثبات الملكية
في حالة السرقة باستخدام العنف و / أو الاعتداء على أجهزة الصراف الآلي
  • إبلاغ سلطات الشرطة المحلية على الفور
  • قدِّم تقريراً عن الحادث يشير إلى الإطار الزمني المغطى الذي وقع من أجله الاعتداء، ما لم تكن قادراً قانونياً على القيام بذلك
  • تقديم كشف حسابك المصرفي لتأكيد وقت السحب
الرأي الطبي الثاني:
  • الآراء الطبية الثانية (MSO) تركز على الأمراض الخطيرة والمهددة للحياة لمساعدة الأعضاء للوصول إلى معلومات كاملة وموثوقة تمكنهم من اتخاذ قرارات الرعاية الصحية المثالية بثقة
  • تساعد MSO في القضاء على التشخيص الخاطئ والإجراءات الجراحية الغير ضرورية أو علاجات "التجربة والخطأ" التي غالباً ما ترتبط بالتكاليف المرتفعة
  • لا حاجة للسفر أو زيارات إضافية للطبيب ومتوافق مع قانون قابلية التأمين الصحي للحمل والمساءلة ((HIPAA

أمن على ممتلكاتك القيمة مع باقة تأمين الحافظة لبطاقات الائتمان، والمتوفرة لجميع حاملى بطاقاتنا الائتمانية

مع نظام تأمين الحافظة تمتع بجميع مزايا بطاقات الائتمان بالإضافة إلى تغطية تشمل الآتى:

  • احصل على تعويض عن فقدان أو سرقة محفظتك أو حقيبتك بقيمة ١٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تم استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لعمليات مزورة، احصل على تعويض بقيمة ٥٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تم سرقة محفظتك وبها بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر أو أي أوراق قانونية أخرى، سوف يتم تعويضك بـ١٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تم سرقة هاتفك المحمول أو اللابتوب أو التابلت سوف تحصل على تعويض قيمته ٦٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا فقدت أي من بطاقاتك من بنك الإمارات دبي الوطني، سوف تحصل على تعويض ١٠٠٠ جنيه مصرى
  • إذا تعرضت للسرقة أمام إحدى ماكينات الصراف الآلى، سيتم تعويضك ب١٠٠ دولار
  • إذا ما تعرضت لا قدر الله للوفاة نتيجة سرقة أمام إحدى ماكينات الصراف الآلى، سيتم دفع مبلغ ١٠٠٠ دولار أمريكى للورثة

مع بطاقاتنا الائتمانية لن تكون وحدك على الطريق

يتمتع حاملى بطاقتنا الائتمانية بإمكانية الاستفادة من باقة الإنقاذ على الطريق وتأمين الحافظة. باقة الإنقاذ على الطريق مصممة لمساعدتك في الحالات التالية:

  • اتصل دائماً برقم اتصال RSA للطوارئ على مدار 24 ساعة 33011420-02
  • تقديم الاسم الكامل والهوية الوطنية
  • تقديم طراز السيارة أو رقم الشاسيه أو رقم السيارة

*تطبق مزايا البطاقة المعتادة

لمزيد من المعلومات عن بطاقة الائتمان برجاء زيارة الرابط التالى:

  • عندما يتلقى العميل تشخيصاً حرجاً، يجب عليه الاتصال بشركة أليانز للوصول إلى WorldCare لطلب MSO
  • يؤكد المدير الطبي المحلي أهلية الحالة ويجمع السجلات الطبية ويقدمها إلى مركز WorldCare الطبي
  • يقوم مركز WorldCare الطبي بفرز الحالات و إرسالها إلى المستشفى المناسبة أو فريق متعدد التخصصات داخل تحالف WorldCare
  • أخصائي الأشعة وأخصائي علم الأمراض وأخصائي فرعي وأطباء متخصصين يراجعون الحالة ويقدمون تقارير MSO شاملة
  • مراجعة MSO والسعي للحصول على تدخلات إضافية من فريق مؤسسي ثان إذا لزم الأمر
  • يوفر تقرير WorldCare MSO للعميل والطبيب المعين
  • يراجع التقرير بالتفصيل مع العميل
  • يتلقى تقرير MSO ويطرح أسئلة متابعة من فريق استشارات WorldCare في غضون ٣٠ يوماً من استلام التقرير